الجمعة 21 يونيو 2024

ضبط 4336 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة

حوادث28-1-2021 | 11:44

تمكنت الإدارة العامة للمرور من ضبط 4336 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة من خلال حملاتها المرورية بكافة الطرق والمحـاور بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة، وذلك تنفيذاً لاستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الإنضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق  وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منه.


وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط (4336) مخالفة مرورية متنوعة، من بينها (1785) مخالفة تجاوز السرعة المقررة و(140) مخالفة السير بدون تراخيص و(21) مخالفة موقف عشوائى ون(24) مخالفة شروط التراخيص.


اقرأ أيضا.. نشرة المرور الصباحية.. سيولة بالقاهرة والجيزة تزامنا مع الأجازة الرسمية


وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.


وفي سياق متصل، شنت الإدارة العامة لمرور القاهرة بقيادة اللواء عمرو البيلي مدير الإدارة صباح اليوم الخميس حملات مرورية مكبرة لمتابعة مدى الالتزام بالإجراءات الاحترازية، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، خاصة ارتداء الكمامات بوسائل المواصلات العامة، ومناشدة جميع المواطنين بضرورة الإلتزام بالاجراءات الاحترازية حفاظا على سلامتهم.


اقرأ أيضا.. الغيرة السبب.. الأمن يكشف مفاجأة فى وفاة طالبة وإصابة 5 آخرين بالإسكندرية


كما استهدفت الحملة لإلزام السائقين بكافة مواقف السيارات بإرتدائهم والركاب للكمامة، مع أهمية الوعى بجهود الدولة المبذولة خلال الفترة الماضية، لتقليل عدد الاصابات، وضرورة التوعية للمواطنين، حفاظا على سلامتهم.

    الاكثر قراءة