الأحد 12 مايو 2024

سمية الخشاب: أشارك «سندريلا» و«شهرزاد» فى الأنوثة

فن28-1-2021 | 13:21

شاركت الفنانة سمية الخشاب في برنامج The Masked Singer، والذي يتم الاشتراك فيه من مختلف أنحاء العالم ولا يشترط مجالا محددا، وتقوم لجنة التحكيم التي تتشكل من أربعة حكام وهم (قصي خولي- حسن الرداد- مهند الحمدي- سيرين عبد النور) بمراقبة المشاركين والاستمتاع بما يقدمونه من مواهب، ومحاولة التعرف على هوية المتسابقين من خلال الحركات والمعلومات المتعلقة بشخصية كل نجم.

سمية الخشاب شخصية شهرزاد

وجسدت سمية الخشاب شخصية "شهرزاد" من خلال استعراض أبهر لجنة التحكيم، واستطاع مهند الحمدي التعرف على شخصية "شهرزاد" التي كانت تقدمها، فبعدما انتهت من العرض؛ كشفت عن نفسها في مفاجأة كبيرة للجمهور تمكنت من خلالها إقناع الجمهور بطريقة أدائها والتقدم في البرنامج.

وأوضحت سبب اختيارها لهذه الشخصية أن الجميع يحبها ويعرفها جيدًا، بالإضافة إلى تعلقها بشخصية سندريلا لدرجة أنها تشاهدها في أحلامها وترى وجود سمات مشتركة بينهما مثل الرقة والأنوثة علاوة على كونها شخصية قوية لا تنهزم.

وأشارت سمية الخشاب إلى أنها واجهت الكثير من المعوقات أثناء العرض على المسرح، فكان من الصعب ارتداء قناع كبير والرقص به، وأنها كانت على وشك السقوط أكثر من مرة بسبب ملابسها، ولكنها أعربت عن سعادتها الكبيرة بهذه التجربة والوصول في البرنامج إلى مرحلة متقدمة.

 

أخر أعمال سمية الخشاب

تشارك سمية الخشاب في مسلسل "موسى" المقرر عرضه ضمن السياق الدرامي لرمضان 2021 مع نخبة كبيرة من الفنانيين مثل: هبه مجدي، محمد رمضان، رياض الخولي، عبير صبري، وسيد رجب، إخراج محمد سلامة، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإنتاج شركة سينرجي.

وكان الكليب الغنائي "عربية أنا" أخر كليب قامت به سمية الخشاب وتم تصويره تحت إشراف رندلي قديح، مخرجة لبنانية، وكان ذلك التعاون الثاني بينهما بعد كليب "يا مسكين".

    Dr.Radwa
    Egypt Air