الأربعاء 15 مايو 2024

"مصر للطيران" تسير 59 رحلة لنقل 6647 راكب غدًا

أخبار28-1-2021 | 13:56

أعلنت شركة مصر للطيران عن تسيير 59 رحلة جوية غدا الجمعة لنقل 6647 راكب.


وأوضحت الشركة في بيان لها أنه سيتم تسيير 44 رحلة دولية إلى كل من بيروت، جدة، بغداد، كازبلانكا، تونس، الرياض، المدينة المنورة، لاجوس، أبوجا، أبوظبي، لارناكا، الدمام، لندن، دوالا، باريس، اسطنبول، امستردام، روما، نيويورك.


وكذلك ستتوجه الرحلات إلى كل من أثينا، فيينا، جوبا، بودابيست، ميلانو، دبي، البحرين، الخرطوم، عمان، الشارقة، نيروبي، أديس أبابا، إربيل.


وأضافت الشركة أنه سيتم توجيه 13 رحلة داخلية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، ورحلتين شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات أكثر من 6647 راكب.


وأعلنت شركة مصر للطيران، أنها ستسير اليوم الخميس، 60 رحلة جوية بمعدل 42 رحلة دولية إلى كل من بيروت، جدة، أكرا، لندن، ندجمينا، الرياض، كازابلانكا، تونس، لاجوس، المدينة المنورة.


كما سيتم توجيه الرحلات إلى كل من أبوجا، الدوحة، أبو ظبي، الدمام، باريس، موسكو، أسطنبول، نيويورك، فرانكفورت، ڤيينا، دبي، بغداد، بحرين، عمان، الشارقة، القصيم، مسقط، أديس ابابا، چوهانسبرج، الخرطوم.


وأوضحت الشركة، أنها ستوجه 13 رحلة داخلية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان ومرسى علم، و5 رحلات شحن جوي، وتنقل جميع هذه الرحلات أكثر من 6630 راكبا.

وفي سياق متصل، واصلت شركة مصر للطيران مبادراتها وعروضها الترويجية لتنشيط حركة السياحة الداخلية والخارجية والتي تأثرت نتيجة جائحة كورونا.


وتحت شعار "من القلب للقلب" وبمناسبة عيد الحب في 14 فبراير القادم أعلن قطاع السياحة (الكرنك ) التابع لشركة مصر للطيران للخطوط الجوية عن طرح برامج سياحية متميزة علي أسعار الإقامة في عدد من الفنادق الفاخرة بالقاهرة والإسكندرية وشرم الشيخ والغردقة مستوي أربعة وخمسة نجوم شاملة الوجبات وتذاكر الطيران أو بدون تذاكر طيران تبدأ من 1100 جنيه للفرد في الفترة من 13 الي 15 فبراير القادم بمناسبة الإحتفال بعيد الحب وتزامنا مع مشاركة مصر للطيران في مبادرة شتي في مصر وذلك مع تطبيق جميع الإجراءات الإحترازية للوقاية من كوفيد 19.