الأربعاء 8 مايو 2024

رسميًا.. مونديال الأندية بحضور جماهيري

رياضة28-1-2021 | 19:04

حددت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة اليد، نسبة 30%، لحضور الجماهير بمباريات البطولة، وتم طرح التذاكر على الجماهير منذ عدة أيام، ونفدت معظم تذاكر البطولة خاصة مباراة الدحيل الأهلي.

ومن المقرر أن تحضر الجماهير إلى الملعب من خلال إجراء فحص كورونا، وذلك قبل 72 ساعة بحد أقصى من موعد أي مباراة، ويشترط أن تكون نتيجة المسحة سلبية حتى يتم الحصول على تذكرته دخول المباراة، وكذلك اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية التي تضعها اللجنة المنظمة وفقا لبرتوكول الحضور الجماهيري بما يحقق السلامة للجميع.


وصعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى بطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الأخيرة على حساب غريمه الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة الدولي.


ومن المقررأن تسافر بعثة النادي الأهلي إلى قطر غداً الجمعة من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في نسختها الحالية.


ويترأس بعثة النادي الأهلي في قطر محمود الخطيب رئيس النادى، وتضم البعثة خالد مرتجى منسقًا عامًا، ويرافق البعثة كل من طارق قنديل ومحمد الجارحى عضوًا مجلس الإدارة على نفقتها الخاصة.

وتلقى الجهاز الفني واللاعبون التعليمات الخاصة بالإجراءات الوقائية والاحترازية الخاصة بالكبسولة الطبية التي يدخل فيها الفريق فور وصوله إلى قطر.

    Egypt Air