الجمعة 27 سبتمبر 2024

الدحيل كامل العدد أمام الأهلي بافتتاح المونديال

رياضة28-1-2021 | 19:11

يبدأ فريق الدحيل، غدا، تدريباته اليومية استعدادا لمواجهة الأهلي بعد الراحة التي حصل عليها الفريق عقب مباراته أمام الأهلي القطري بدور الـ16 من بطولة كأس الأمير، والتي حقق خلالها الفريق الفوز بستة أهداف دون رد.

وتنطلق تدريبات الدحيل على ملاعب النادي الفرعية، وستكون بداية التحضير الفعلي للبطولة العالمية والمواجهة الأولى مع الأهلي بطل أفريقيا، لذلك سيعمل مدرب الدحيل صبري لموشي على تجهيز كل أسحلة الفريق المهمة خاصة على المستوى الهجومي، ولن تكون هناك مشكلة في ذلك حيث لا توجد غيابات في صفوف الفريق، وبالتالي كل الأوراق ستكون متاحة لدى المدرب من أجل اختيار العناصر الأجهز التي يمكنها الدفاع عن ألوان الفريق في البطولة العالمية.


وصعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى بطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الأخيرة على حساب غريمه الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستاد القاهرة الدولي.


ومن المقررأن تسافر بعثة النادي الأهلي إلى قطر غداً الجمعة من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في نسختها الحالية.


ويترأس بعثة النادي الأهلي في قطر محمود الخطيب رئيس النادى، وتضم البعثة خالد مرتجى منسقًا عامًا، ويرافق البعثة كل من طارق قنديل ومحمد الجارحى عضوًا مجلس الإدارة على نفقتها الخاصة.

 

وتلقى الجهاز الفني واللاعبون التعليمات الخاصة بالإجراءات الوقائية والاحترازية الخاصة بالكبسولة الطبية التي يدخل فيها الفريق فور وصوله إلى قطر.