الأربعاء 29 مايو 2024

بعد رفض اللاعب المشاركة في التدريبات.. القصة الكاملة لاحتراف مصطفى محمد

رياضة28-1-2021 | 19:20

شهد نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية، حالة من التوتر، بسبب رغبة مصطفى محمد مهاجم الفريق الشاب في خوض تجربة الاحتراف في نادي سانت ايتيان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، كواليس الساعات الأخيرة في ملف احتراف مصطفى محمد، والتي شهدت حالة من التمرد بعد رفض مهاجم الزمالك العرض المقدم من جالاتا سراي التركي، والذي وصل إلى 2 مليون دولار مقابل استعارته لموسم ونصف مع وجود بند الشراء النهائي في نهاية الاعارة مقابل 4 مليون دولار.

وأضاف المصدر ذاته، أن النادي قرر إغلاق التفاوض بشكل تام مع النادي الفرنسي بعد تصريحات رئيس سانت إيتيان المسيئة ضد مسؤولي القلعة البيضاء، واتهامهم برغبة البعض منهم في الحصول على عمولات مقابل إتمام الصفقة.


وتابع المصدر، أنه كانت هناك جلسة أول أمس مع اللاعب ووكيله أحمد يحيى ومسؤولي اللجنة التنفيذية بالنادي في حضور محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق، وشهدت الجلسة محاولة من الجميع بإقناع اللاعب بالموافقة على العرض التركي ورفض الفرنسي بسبب الإساءة إلى النادي.


وأشار إلى أن الأمور انتهت كما بدأت، حيث رفض مصطفى العرض التركي، وأصر مسؤولي الزمالك على رفضهم لعرض سانت إيتيان بالرغم من موافقة النادي الفرنسي على دفع 5 ملايين يورو "كاش".


وأكد المصدر أن الأمور زادت تعقيداً بعد رفض اللاعب خوض مران أمس الأربعاء، بالرغم من إلحاح الجميع عليه بالتواجد في التدريبات، هذا ما تسبب في انزعاج اللجنة المكلفة بإدارة النادي، وأبدى اللواء عماد عبدالعزيز استياءه الشديد من موقف اللاعب.


واختتم المصدر تصريحاته، بأن هناك جلسة أخيرة سيتم عقدها مع اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل مناقشة عرض جالاتا سراي التركي، وفي حالة رفض اللاعب سيتم إصدار قرار ببقائه مع الفريق، وغلق مسألة احترافه في فترة الانتقالات الحالية بشكل نهائي.