الأحد 2 يونيو 2024

يفتحون هدية الزفاف بعد 9 سنوت.. والنتيجة مفاجئة

الهلال لايت28-1-2021 | 23:00

في واقعة غريبة من نوعها ظل زوجان أمريكيان ينتظرا حوالي 9 سنوات من أجل فتح هدية زفاف غامضة، وبعد أن فتحوها وجدوا النتيجة كانت مفاجئة سارة للغاية.

وكان الزوجان كاثي وبارندون غي من ميتشغان عقدا قرانهما بحضور الأصدقاء والأهل، وحصلا على هدية غريبة من أليسون عمة كاثي وحملت الهدية ملاحظة كتبت العمة فيها: "لاتفتحا الهدية قبل أن يقع الخلاف الأول بينكما".

 

ورغم حدوث خلافات عديدة بين الزوجين لم يفتحا الهدية لمدة 9 سنوات، وظلت الهدية على طي النسيان حتى تذكروها عندما كانا يتحدثنا عن حفل الزفاف، وما يجب عليهما شراؤه.

وقالت كاثي عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "فكرت في يوم زفافنا وحاولت أن اتذكر الهدايا المميزة التي حصلنا عليها، وتذكرت هدية عمتي التي ظلت في الخزانة لمدة 9 سنوات دون أن نفتحها".

 

وأضافت كاثي: "كلنا نعتقد أن محتويات الهدية تحمل مفتاح إنقاذ زواجنا في حال وقوع حلافات بيننا، وهي حيلة قديمة، واعقتدت أنها ممكن أن تنجح، خاصة وأن عمتي تعيش حياة زوجية سعيدة منذ حوالي نصف قرن".

وفي أغسطس الماضي عندما قرر الزوجان أخيرًا فتح الهدية لمعرفة ما بداخلها، وجدوا مفاجأة حيث أنها لم تكن تحمل أي حل سحري للمشاكل الزوجية كما كانا يعتقدا، بل احتوت على رسالتان واحدة لكاثي والأخرى لبراندون زوجها.

 

وكتبت العمة في رسالتها الموجهة لكاثي: "اذهبي واشتري البيتزا أو الجمبري أو أي وجبة طعام يحبها كلاكما"، أما في رسالة براندون فقد كتبت: "اذهب واشتري الأزهار وبعض الشراب من أجل كاثي".

وعبر الزوجان عن سعادتهما وتأثرهما الشديد بالهدية رغم عدم وجود وصفة سحرية لحل المشاكل الزوجية، وتعلما من العمة أنهما بالفعل يمتلكان الأدوات اللازمة للزواج السعيد بداخلهما.