الخميس 23 مايو 2024

الأهلي يكشف عن الزي الرسمي للفريق بـ«مونديال الأندية» (صور)

رياضة29-1-2021 | 13:22

كشفت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عن "الزي الرسمي"، المخصص للفريق أثناء مشاركته بالمونديال، ونشرت صور اللاعبين والجهاز الفني أثناء جلسة تصوير بالزي، وتعُد جلسة التصوير إجراء متبع داخل النادي قبل المشاركة فى بطولة العالم.

وكتبت صفحة النادي:" الأبطال على أتم استعداد"، وتُعد تلك المشاركة السادسة فى تاريخ الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، وسبق له الفوز بالمركز الثالث والتتويج بالميدالية البرونزية.

وفي سياق متصل، اختتم فريق الأهلي، تدريباته بالقاهرة صباح اليوم الجمعة، قبل السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة عصر اليوم، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى11 فبراير المقبل.

وتطير بعثة الفريق  فى الرابعة من عصر اليوم إلى الدوحة، علي أن تصل إلى مطار حمد الدولي فى السابعة والنصف مساءًا، ويكون النادي الأهلي أول فريق من المشاركين بالمونديال يصل لدوحة، وتخضع البعثة لمسحة طبية جديدة للكشف عن فيروس كورونا بعد الوصول إلى قطر مباشرة، من قبل اللجنة المنظمة للمونديال والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وبعد إجراء المسحة تنتقل بعثة الأهلي إلى فندق دوسِت 2، المخصص لإقامتهم أثناء المشاركة بالمونديال، ويخوض الأهلي مرانه الأول بالدوحة يوم السبت علي الملعب الأول بجامعة قطر.

ويستهل الأهلي مبارياته بالمونديال بمواجهة الدحيل القطري يوم الخميس المقبل على ملعب المدينة التعليمية، فى إطار منافسات الدور ربع النهائي من البطولة، وينتظر فريق بايرن ميونخ الألماني الفائز من المباراة فى الدور نصف النهائي يوم الثامن من فبراير المقبل.