الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

نجوم الفن ينعون محمد الصغير

فن29-1-2021 | 15:08

نعى الفنان هاني رمزي خبير التجميل محمد الصغير الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم 29 يناير متأثراً بفيروس كورونا وكتب في منشور على صفحته الخاصة على فيسبوك :"وداعاً خبير التجميل محمد الصغير لقد كنت الأخ والصديق وأحد أفراد العائلة سأفتقدك كثيرا وعزائي لكل محبيك ولأولادك مها ومصطفى ولأخي أحمد السقا مع السلامة يا أطيب قلب".

 

ونشر العديد من النجوم منشورات لنعي الراحل و منهم المخرج عمرو عرفة، حيث كتب عبر صفحته على تويتر:" الطيب .. الحنون .. يوم الجمعة احسن يوم  تقابل رب الكريم عشان انت كنت بتعمل خير دائماً .. إنا لله و إنا إليه راجعون.. وقال المُطرب عمرو دياب: "خالص عزائي لوفاة الصديق العزيز محمد الصغير رحمه الله والهم اهله الصبر والسلوان".

 

وكتب الفنان كريم عبد العزيز تغريدة معبراً عن حزنه :" البقاء لله في وفاة الأستاذ محمد الصغير.. حما أخويا أحمد السقا ووالد أختي مها الصغير .. ربنا يسكنه فسيح جناته". كما نعت الفنانة التونسية لطيفة الراحل بمنشور يجمع صورهم سوياً وقالت:" راحت الضحكة راح السند راح القلب الطيب أنا مصدومة لغيابك يا محمد قدر الله وما شاء فعل راح اللي كان سند لكل أحبابه وصحابه راح عشرة العمر الجدع الطيب الله يرحمك يا محمد إنا لله وإنا إليه راجعون أعزي نفسي وأعزي كل الأهل والأصحاب في اغلى واحد كان عندنا في حياتنا".

 

ونشرت الفنانة ليلى علوي تغريدة :" رحل الأخ والصديق والرجل الأطيب محمد الصغير . بأعزي عيلته كلها زوجته السيدة ملكة العلايلي وأبناءه مها ومصطفى الصغير وإخواته وكل أهله وأصحابه ومحبيه وبأدعوكم جميعًا إننا نصلي صلاة الغائب على روحه الطيبة بعد صلاة الضهر بإذن الله. الله يرحمه ويحسن إليه".

 

وُلد عام 1948 وبدأ مسيرته وهو في عمر 12 عاماً تاركاً دراسته وهو في الصف الثاني الإعدادي، و سافر إلى باريس لطور من نفسه وعاد مرة أخرى إلى مصر، وأشتهر في الوسط الفني حيث صفف شعر العديد من النجمات بداية من جيل فاتن حمامة حتى الجيل الحالي.