الأحد 26 مايو 2024

مونديال الأندية.. الأهلي يبدأ استعداداته لمواجهة الدحيل القطري

رياضة30-1-2021 | 11:07

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صباح اليوم السبت، استعداداته لمواجهة الدحيل القطري يوم الخميس المقبل، فى الدور ربع النهائي من كأس العالم للأندية، حيث يشارك في البطولة للمرة السادسة فى تاريخه.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، العديد من الجلسات مع ثنائي تحليل الأداء بالفريق؛ موسى ماتالابا ويوشا فالدويا؛ من أجل استطلاع الفريق القطري ودراسة نقاط القوة والضعف في صفوفه، بعد مشاهدة العديد من مبارياته.

واجتمع موسيماني صباح اليوم مع جهازه المعاون؛ لبحث البرنامج الخاص بالفريق؛ استعدادا لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

ووضع كابلو رانجواجا، مخطط الأحمال البدنية بالفريق، برنامجا بدنيا للاعبين؛ لخوض مرانهم الأول في الدوحة على الملعب الأول بجامعة قطر، بعد ظهور نتيجة المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد اليوم.

وكان الأهلي قد واصل تدريباته قبل مغادرته القاهرة دون راحة منذ خوض مباراة بيراميدز الأخيرة بالدوري يوم الثلاثاء الماضي، ومن ثم وضع كابلو رانجواجا وحدات تدريبية خفيفة في المران الأول للفريق في قطر.

وفي سياق متصل، تناولت بعثة النادي الأهلي وجبة الإفطار صباح اليوم، داخل الغرف المخصصة لها، بفندق الإقامة، وذلك ضمن إجراءات الكبسولة الطبية «العزل الصحي»، التي تطبقها اللجنة المنظمة للبطولة، ويخضع لها جميع أفراد البعثة منذ الوصول إلى مقر إقامة النادي في قطر، لحين ظهور نتيجة المسحة.