الأحد 29 سبتمبر 2024

Anne Hathaway وJared Leto يستعدان لتصوير «WeCrashed»

فن30-1-2021 | 13:53

يستعد الفنان Jared Leto والفنانة Anne Hathaway لتصوير مسلسل جديد بعنوان "WeCrashed" من بطولتهما بعد توقيعهم على العقد مساء الأمس الموافق 29 يناير.


وسيتناول هذا المسلسل قصة مشروع WeWork وسيتحدث عن جشع وطمع مؤسسين الشركة الذي سبب خسارة منصبهم وفشل الشركة.


ولم يشتركوا Anne  وLeto في التمثيل فقط، بل هم منتجين منفذين للعمل، بالأضافة إلى الفنان Lee Eisenberg وDrew Crevello، والذي سيشاركان في كتابة السيناريو و الحوار الخاص بالمسلسل وسشاركون فالعرض الفعلي.

وهذا العمل من إنتاج شركة Apple حيث تطرح الشركة نسختها الخاصة لعرض قصة شركة WeWork .

تأسست شركة WeWork في مدينة نيويورك بولاية نيويورك عام 2010 وهي شركة للعقار التجاري مخصصة لتوفير مكان عمل متاح للشركات التكنولوجية الناشئة.

وكان من المرجح أن تحقق الشركة نجاحاً ساحقاً في عالم العقارات و التكنولوجيا وقدرت الشركة ب 50 مليار دولار أمريكي، ولكن في عام 2019، تم الكشف عن فساد داخل المؤسسة، مما أدى إلى إنسحاب أحد مؤسسين الشركة Adam Neuwmann منها وذلك أدى إلي خسارة االشركة أكثر من 37 مليار دولار.

فاز البطلان بجوائز الأوسكار، حيث فازت Hathaway بجائزة أحسن ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم "Les Miserables" عام 2012 للكاتب الفرنسي الشهير Victor Hugo، وفاز Leto بجائزة أحسن ممثل مساعد عن دوره في مسلسل "Dallas Buyers Club" عام 2013.

ويُذكر أن من أخر أعمال الممثلة Anne Hathaway دورها في فيلم "Locked Down" من تأليف Steven Knight وإخراج Doug Liman والذي تم إصداره على منصة HBO Max، وشاركت أيضاً في "The Witches"، وسيُعد "WeCrashed" هو أول دور تعود به لشاشات التلفاز بعد دورها في مسلسل "Get Real".

بدأ Jared Leto مسيرته الفنية بدوره في مسلسل "My So-Called Life" على قناة ABC، ومن بعد ذلك شارك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة مثل "Fight Club" و"Requiem for a Dream"، وبجانب التمثيل، فهو مؤسس لفرقة موسيقية تُدعي "30 Secondes To Mars".