الخميس 23 مايو 2024

نشرة حوادث «الهلال اليوم».. افتتاح المركز المصري للتدريب على عمليات حفظ السلام.. وترحيل حفيد رجل الأعمال كامل أبو علي إلى السجن

حوادث30-1-2021 | 16:32

تقدم بوابة "الهلال اليوم"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم السبت، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.

ترحيل حفيد رجل الأعمال كامل أبو علي إلى السجن

رحلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، المتهم هيثم، حفيد رجل الأعمال كامل أبو علي لإيداعه بالسجن عقب صدور قرار النيابة العامة بتجديد حبسه.

تأجيل محاكمة سائق بتهمة قتل عامل لـ6 فبراير بدار السلام

أجلت محكمة جنايات القاهرة، اليوم السبت، محاكمة سائق بتهمة قتل شخص بسبب الخلاف على تعاطي المخدرات في دار السلام لجلسة 6 فبراير.

تحديد جلسة 1 مارس المقبل لنظر استئناف المتهمة بدهس فتاة النزهة

قررت محكمة جنح مستأنف النزهة، المنعقدة بشمال القاهرة بالعباسية، اليوم السبت، تحديد جلسة 1 مارس المقبل، لنظر استئناف نورهان المتهمة بدهس "فتاة النزهة" على حكم حبسها سنتين.

والد حنين حسام: دفعنا الكفالة وفي انتظار إخلاء سبيلها

أكد والد فتاة التيك توك حنين حسام، أنه تم دفع الكفالة التي قد قررتها المحكمة بحق ابنته وقيمتها 5 آلاف جنيه، وأنه في انتظار إنهاء إجراءات إخلاء سبيلها خلال أيام.

افتتاح المركز المصري للتدريب على عمليات حفظ السلام

 تم افتتاح المركز المصري للتدريب علي عمليات حفظ السلام بمقر أكاديمية الشرطة لإعداد وتدريب الكوادر الوطنية والدولية للعمل ببعثات حفظ السلام من خلال العديد من الدورات التدريبية والبرامج المتخصصة والدراسات والأبحاث التي تؤهل الكوادر المشاركة ببعثات حفظ السلام لأداء المهام المنوطة بهم بفاعلية وتزويدهم بالخبرات والقدرات التي تتوافق مع متطلبات عمليات حفظ السلام الحالية والمستقبلية

كشف ملابسات العثور على جثة شخص بمياه ترعة الإسماعيلية

نجحت الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات العثور على جثة أحد الأشخاص بمياه ترعة الإسماعيلية وضبط مرتكبي الواقعة.

السجن المؤبد لعامل قتل شقيقه «طعنًا» في البساتين

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، عاملا بتهمة قتل شقيقه في البساتين بالسجن المؤبد.