السبت 18 مايو 2024

حنان زينال تقدم نصائح تحميك من استفزاز أعدائك في العمل

سيدتي30-1-2021 | 18:58

نتعرض أحيانا إلى بعض الاستفزازت في العمل، والتي تسبب لنا مزيد من العصبية والانفعال ورد الفعل السريع الذي يتسبب في عدد من الخسائر والوقوع فريسة لتلك الاستفزازات  وقد يكون هذا هدف اعدائك في العمل، ولكن من الذكاء والحكمة ضبط النفس وإدارة هذه الاستفزازات واالضغوط بحكمة وثبات.


ومن جانبها قدمت الدكتورة حنان زينال، خبيرة العلاج بالطاقة وماستر ريكي، في تصريحات خاصة لـ " الهلال اليوم"، عدة نصائح هامة  للتعامل مع استفزاز اعدائك في العمل حتى يمر الامر بسلام دون الشعور بأي ضغوط وعصبية، أو يؤثر على حالتك المزاجية والنفسية، ولحماية طاقتك من هؤلاء، في النقاط التالية:


ونصحت خبيرة العلاج بالطاقة، بعدم الالتفات إلى الأقاويل  حتى لاتشتت طاقتك، لإن من يريد أضاعف طاقتك يعمل على هذا، قائلة :" ركز في نفسك، لايهمك  غيرك وما يفعلون وما يدبرون"، موضحة :" التركيز معهم يضعف طاقتك ويجذب إليك جميع الطاقات السلبية".   


وأشارت الدكتورة حنان زينال، إلى أن زيت النعناع، يعمل بشكل كبير على تنشيط الطاقة، وجذب الطاقة الايجابية وطرد الطاقات السبية، فبأمكانك وضع زيت النعناع كعطر، أو استخدامه من خلال فواحة المكتب".


وتابعت، خبيرة العلاج بالطاقة، أيضا الزرع يمتص الطاقات السلبية وطاقات الغضب ، ويعكس عليك الهدوء والسلام".


ونصحت الدكتورة حنان زينال، :" بوضع هرم من الكريستال أو الزجاج على المكتب، ليحمي طاقتك من اعدائك في العمل، ويحسن من طاقتك ويجلب الطاقات الايجابية والنشاط والنجاح إليك". 

وشددت على ضرورة التقليل من الكافيين، وخاصة  في بداية اليوم وحتى الساعة 11، حتى يكون الجسم قلوي وليس حمضي، ويطرد كل الطاقات السلبية بدلا من امتصاصها، وكثرة شرب الماء، كل هذا يكون التركيز أعلى وتجنب العصبية، أو الوقوع فريسة الاستفزاز.


كما أوصت الدكتورة حنان زينال بضرورة تناول البابونج ليلا، لإنه يسساعد على الاسترخاء والهدوء. 



    الاكثر قراءة