الإثنين 10 يونيو 2024

محافظ الدقهلية يتابع تتنفيذ الإجراءات الإحترازية ضد فيروس كورونا

محافظات30-1-2021 | 20:49

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه تم خلال الأسابيع الماضية وحتى الآن عمل محاضر ل 1232 مواطنا غير ملتزم بإرتداء الكمامة، كما تم تحرير 27 محضرا للمخالفات في عدد من المنشآت والمحلات وأماكن تجمعات غير ملتزمة بإجراءات التباعد الاجتماعي وتنفيذ الإجراءات الإحترازية، وتم فض 80 من الاسواق بنطاق الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء، وغلق 156 من مراكز الدروس الخصوصية على مستوى المحافظة.


وأكد محافظ الدقهلية - في تصريح له اليوم - متابعة أعمال الحملات المستمرة لرؤساء الوحدات المحلية ونوابهم للتفتيش والرقابة على سيارات نقل الركاب على الطرق الداخلية والسريعة بنطاق المحافظة، وذلك بالتنسيق مع إدارة المواقف بديوان عام المحافظة للتأكد من إلتزام الجميع بتطبيق الإجراءات الإحترازية وإرتداء المواطنين للكمامات حرصا على سلامة الجميع.


وشدد على حرص كافة الأجهزة التنفيذية على الالتزام بتنفيذ كافة القرارات الصادرة بشأن التصدي لانتشار فيروس كورونا، مطالبا المواطنين بضرورة الإلتزام بإرتداء الكمامة في وسائل المواصلات وأماكن التجمعات بالمحلات والمقاهي، مؤكدا ضرورة التصدي بكل حزم وتطبيق القانون حيال المخالفين.


وطالب محافظ الدقهلية رؤساء الوحدات المحلية ونوابهم الذين لهم حق الضبطية القضائية متابعة الإلتزام بتطبيق الاجراءات الإحترازية، مؤكدا أن الهدف الاساسي هو صحة وحياة وسلامة المواطنين بنطاق المحافظة.


ومن ناحية آخرى، قامت الحملات المكبرة لرفع تراكمات القمامة والمخلفات والأتربة بمحافظة الدقهلية في يومها التاسع على التوالي برفع 940 طن قمامة ومخلفات في نطاق أحياء شرق وغرب المنصورة ونطاق مركز المنصورة ومركز ومدينة طلخا، وذلك تنفيذا لتكليفات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية في إطار توفير بيئة صحية ونظيفة وآمنة للمواطنين.


وشدد المحافظ على استمرار أعمال الحملات، كما كلف رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء بتنفيذ هذه الحملات لإنهاء رفع كافة تراكمات القمامة ومخلفات الهدم والبناء على مستوى المحافظة، وذلك بهدف تحسين مستوى خدمات النظافة المقدمة للمواطنين بانحاء المحافظة وتوفير بيئة نظيفة لمواطني الدقهلية.


    الاكثر قراءة