الخميس 27 يونيو 2024

19 فبراير.. حفل غنائي يجمع أصالة وشيرين عبد الوهاب في الإمارات

فن31-1-2021 | 15:51

تستعد المطربة شيرين عبد الوهاب، لإحياء أول حفل غنائي لها بعد توقفها لفترة بسبب انتشار جائحة كورونا بمشاركة المطربة أصالة، وذلك في 19 فبراير المقبل على مسرح المجاز "خورفكان" بالشارقة بدولة الإمارات.


وتسافر شيرين وأصالة إلى الإمارات نهاية الأسبوع القادم لبدء تحضيرات الحفل، ويعد هذا الحفل الأول الذي يجمعهما أمام الجمهور.


و‏لم تكن هذه المرة الأولى التي تغني فيها شيرين عبد الوهاب برفقة أصالة، حيث غنت برفقتها قبل أعوام اأثناء استضافتها ببرنامج "صولا".


كما غنت أصالة بعدها بسنوات ببرنامج شيري ستوديو الذي كانت تقدمه شيرين عبد الوهاب.


وفي سياق منفصل أعلنت شيرين عبد الوهاب، أنها سوف تصدر"ميني ألبوم"، واستقبلت العام الجديد 2021 بإطلاق أغنية جديدة بعنوان "أرض الجمال"، من كلمات أمير طعيمة، والحان عمرو مصطفي، وتوزيع: أمير سمير وإيهاب سمير، وهندسة صوتية: محمد إسماعيل، وتم إطلاقها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.


أما عن التمثيل قالت إن هذه الخطوة في حساباتها ولكنها لم تحسم مشروعها الجديد.


كما تستعد المطربة أصالة، لكتابة مذكراتها وستكون من النهاية إلى البداية وتروي فيها تفاصيل حياتها وستوضح الكثير من الأمور، وعن تحويل القصة لمسلسل قالت: "سيكون مسلسل هندي أحداثه لا تصدق".


وفي أمسية ثقافية فنية جمعتها بالفنان عبادي الجوهر، أعلنت أصالة اعتزالها الزواج بشكل نهائي، بعد انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان.


انفصال أصالة عن المخرج طارق العريان جاء في بداية العام الماضي، عقب فترة طويلة من الشائعات، ليفجر صدمة لدى الجميع.