الإثنين 29 ابريل 2024

«سواريز» يقود هجوم أتليتكو مدريد أمام قادش بالدورى الإسبانى

رياضة31-1-2021 | 16:16

أعلن المدرب الأرجنتيني دييجو سيموني، المدر الفني لفريق أتليتيكو مدريد تشكيل فريقع الذي يستعد لملاقاة نظيره قادش ضمن لقاءات الدورى الإسباني الممتاز"لا ليجا".

وجاء تشكيل أتليتيكو مدريد للقاء على النحو التالي:

حراسة المرمي: أوبلاك.

خط الدفاع: سافيتش، فيليبي، خيمينيز.

خط الوسط: لورينتيي، توريرا، ساؤول نيجيز، توماس ليمار، كوكي.

خط الهجوم: لويس سواريز، جواو فيليكس.

فيما يجلس على مقاعد البدلاء كلا من: جرابيتش، رينان لودي، فرساليكو، ألفارو، كوندوجبيا، يريرا، فيتوليو، كوريا، ديمبيلي.


ويحل فى الخامسة والنصف مساءً اليوم، فريق أتليتكو مدريد ضيفاً ثقيلاً على نظيره قادش ضمن لقاءات الجولة الـ21 من الدورى الإسباني الممتاز، وتقام المباراة على أرضية ملعب رامون دي كارتزا ، بدون حضور جماهيري، وكان لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهي بفوز الروخو بلانكوس برباعية نظيفة.


ويسعي رجال المدرب الأرجنتيني دييجو سيموني للوز بنقاط المباراة لتوسيع الفارق فى صدارة اللليجا عن أقرب منافسيه ريال مدريد ل|ـ10 نقاط، حيث يحتل الروخوبلانكوس الصدارة برصيد 47 نقطة من 18 لقاء وبفارق 7 نقاط عن الجار والغريم التقليدي ريال مدريد، وكان أتليتكو مدريد قد انتصر على نظيره فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.


 وضمن لقاءات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، وتقام المباراة على أرضية ستاد واندا ميتروبوليتانو معقل الروخو بلانكوس، وأما فريق قادش منافس اليوم، فيتواجد فى المركز الـ12 برصيد 24 نقطة من 20 لقاء خاضها الفريق فى مسابقة الدورى حتى الآن.


وعرف قادش الخسارة من إشبيلية فى المباراة السابقة بثلاثية نظيفة فى المباراة التى أقيمت بينهم ضمن قلاءات الجولة السابقة من الليجا والتى سجل فيها المغربي يوسفالنصيري الذى سجل ثلاثية اللقاء.


ويغيب عن الروخو بلانكوس فى لقاء اليوم كلا من يانيك كارسكو وماريو هيرموسو نظراً لإصابتهما بفيروس كورونا، حيث أتلتيكو مدريد في بيان بالأمس عن إصابة لاعبيه وقال: "خضع لاعبونا لاختبارات للكشف عن فيروس كورونا، بالأمس، والنتائج جاءت إيجابية لـ الجناح البلجيكي، يانيك كاراسكو، ومدافعنا الإسباني ماريو هيرموسو".


    Dr.Randa
    Dr.Radwa