الأربعاء 22 مايو 2024

كرم جبر: أعتذر لـ طبيبة المحلة التي تعرضت لاغتيال معنوي (فيديو)

توك شو31-1-2021 | 23:38

قدم كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، الاعتذار إلى الطبيبة البيطرية التي أثارت قضيتها أزمة خلال الأيام الأخيرة في مدينة المحلة، وفي النهاية اكتشفنا أنها بريئة من كل هذه الأكاذيب التي نشرت ضدها، لأنها تعرضت للاغتيال المعنوي.


وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي»، على قناة «صدى البلد»، أن الإعلامي الذي ارتكب هذه الجريمة لا ينبغي أن يمارس هذه المهنة، والسبق الصحفي الكاذب انتحار مهني.


وتابع كيف لصحفي أن يتهم هذه السيدة بهذه الجرأة، ويجب على جميع المواقع الإخبارية الاعتذار وحذف الأخبار، وأعراض الأشخاص ليست لعبة، وكذلك قضية طبيب الأسنان كان هناك إسراف نشر الأخبار وخروج فنان يتحدث بشكل وقح.


وأكد المحامي عصام عامر، وكيل الطبيبة البيطرية، المعروفة إعلاميًا بـ«الزوجة العنتيلة»، إن ما نشر إعلاميًا حول وجود 40 فيديو لموكلته، عارٍ تماما من الصحة، لافتا إلى أن الزوج قدم فيديو واحد، وصوره بيده لزوجته، ولكنه تلاعب في صور ومونتاجها؛ وذلك للتشهير بموكلتي، مردفًا: «سأقاضيه قانونيًا».

وأضاف المحامي: «الزوجة خضعت لممارسات غير لائقة من زوجها وذلك لإسقاط حقوقها الزوجية، وسأنال منه بالقانون».


كانت مصادر أمنية بمديرية أمن الغربية، أكدت أن الاتهامات التي حملها زوج طبيبة المحلة، عبر محاميه في بلاغ واقعة الزنا ضد زوجته السابقة «طبيبة بيطرية»، لا أساس لها من الصحة؛ وأكدت أن التحريات لم تتوصل لوجود علاقات مشبوهة تخص الزوجة، بينما تبين حسن علاقاتها الاجتماعية بأسرتها قبل مغادرتها المحلة، والعيش رفقه زوجها قبل 3 سنوات من إتمام زفافها.

 

 

وتابعت مصادر أمنية أن الزوج قدم فيديو واحد تظهر خلاله زوجته في غرفة نومها، فضلا عن تعدد روايات الاتهام في السمعة والشرف من ناحيته، ولم يتأكد بعد صحة اتهاماته ضدها، وصحة الفيديو أو الصور المقدمة من جهته، بأنها صحيحة أم مفبركة، ولا توجد فيديوهات جنسية مع أشخاص آخرين، وأن كافة الصور «قديمة» عقب فتره زواجهما، وليست حديثة.


    الاكثر قراءة