الجمعة 24 مايو 2024

محمود الروينى العضو المنتدب لـ«آفاق»: مصر جاذبة للاستثمار العقاري.. وافتتاح «مول أمورادا» قريبًا

اقتصاد1-2-2021 | 00:50

قال المهندس محمود الرويني العضو المنتدب لشركة آفاق العقارية، ونائب رئيس مجلس الإدارة، إن مصر تشهد طفرة عمرانية غير مسبوقة في جميع أنحاء الجمهورية، ما يؤهلها لأن تكون واحدة من الوجهات الجاذبة لرؤوس الأموال الأجنبية للاستثمار العقاري.
 
وأشار "الرويني" إلى أن الدولة فتحت شهية المطورين العقاريين لتدشين مشروعات جديدة، حيث يوجد طلب حقيقي على العقار في مصر ويعد الملاذ الآمن للاستثمار والإدخار وأيضا تصدير العقار للخارج.
وأكد أن إنشاءالعاصمة الإدارية الجديدة نقلة عالمية فى مستوى إنشاء المدن الجديدة فى مصر لتنافس أكبر مدن العالم.
 وعن مشروع" أمورادا" والذي تمتلكه شركة آفاق بالتجمع الخامس، أوضح "الرويني" أن المشروع تم إنجازه خلال عامين فقط، بدلًا من أربعة أعوام، ويقع مكانه بشارع الـ 90 الجنوبي، قبل بوابات السخنة مباشرة، ويبعد عن الـ90 الجنوبي 300 متر تقريباً.
 وأشار العضو المنتدب لـ"آفاق" إلى أن كومباوند أمورادا متوفر به كافة الخدمات من حمام سباحة راقي ونادي (clubhouse)، كما يوجد به خدمات أمن عالية المستوى، وفيما يخص المول التجاري تحرص الشركة على تنوع الخدمات التي يقدمها المول ما بين مطاعم، ومقاهي، وصيدلية، وسوبر ماركت،  وحضانة ومسجد، فضلًا عن العديد من العلامات التجارية الكبيرة الخاصة بالملابس والأحذية، وغيرها من الخدمات المتنوعة بغرض خدمة سكان الكومباوند، والمنطقة السكنية المحيطة وتلبية كافة احتياجاتهم وتحقيق أعلى مستوى من الرفاهية لهم، مؤكدًا أنه سيكون من أجمل الأماكن داخل القاهرة الجديدة.
 وأكد نائب رئيس مجلس إدارة "آفاق" العقارية أن الشركة انتهت بنسبة 100% من المرحلة السكنية، وأن نسبة المبيعات بالمشروع وصلت إلى 90 % من الوحدات، وبالفعل بدأ إشغال بعض الوحدات بالسكان.
وقال "الروينى" أن المول التجاري، هو المرحلة الثانية من المشروع، مشيراً إلى أن الشركة بدأت في إنشاءه منذ أسبوعين تقريباً، وأنه مكون من بدروم، وثلاث أدوار، كل دور 2300 متر، بإجمالى 9000 آلاف متر تقريباً.

وأوضح أن المول سيتم الانتهاء منه خلال 6 أشهر بأعلى مستوي من الجودة، وأن الافتتاح سيكون في موسم الصيف، وأضاف أنه يمكن لجميع الأفراد الاستمتاع بخدمات المول سواء من المالكين أو غيرهم نظرًا لأنه مسدد رسوم التخديم من الخارج.