الأربعاء 26 يونيو 2024

تأجيل أولى جلسات دعوى هند الحناوى ضد "الفيشاوى" لجلسة ٢٠ فبراير

30-1-2017 | 11:34

أجلت محكمة أسرة قسم الجيزة، اليوم الإثنين، أولى جلسات الدعوى التى أقامتها هند الحناوى ضد مطلقها أحمد الفيشاوى، وتطالبه فيها بأجر مسكن الحضانة الذى تقيم فيه مع ابنتهما؛ لجلسة 20 فبراير المقبل، لإعادة الإعلان.

وتغيبت هند الحناوى عن الجلسة نظرا لتواجدها بلندن برفقة ابنتها "لينا"، وحضر شعبان سعيد، المحامي بالنقض، وكيلًا عنها، كما تغيب الفنان أحمد الفيشاوى أيضًا عن الحضور.

كانت هند الحناوى تقدمت بطلبات إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة الجيزة لشئون الأسرة، لإلزام الفيشاوى بدفع نفقة لابنته "لينا" ومصروفات دراستها بلندن، وأجر مسكن وحضانة لها، وبعد تغيب الفيشاوى عن الجلسات وتعذر تسوية الأمر وديا تمت إحالة الطلبات إلى محكمة اﻷسرة لتفصل فيها.

وقال شعبان سعيد، محامى "الحناوى"، إن موكلته لم تلجأ إلى القضاء إلا بعد فشل محاوﻻتها لحل نزاعها مع الفيشاوى ودياً، مؤكداً أنها منحته أكثر من فرصة، حرصًا منها على علاقة ابنتها به، وبجديها الفنان فاروق الفيشاوى والفنانة سمية اﻷلفى، لكن دون جدوى.

وكشف سعيد أن الفنان أحمد الفيشاوى وقع على أوراق تفيد موافقته على سفر ابنته للخارج، كما أنه هو من اختار المدرسة التى تدرس بها الآن في لندن، وأنه أعطى "الحناوى" حق الوﻻية التعليمية، وأقر فى دعوى بثبوت حضانتها لـ"لينا"، ثم تخلى عنها وامتنع عن سداد نفقات الصغيرة.