الأربعاء 29 مايو 2024

أوس أوس يطلب الدعاء لـ وكيل وزارة الإعلام للقطاع الاقتصادي

الفنان محمد أسامة

فن31-3-2021 | 18:23

حسام يونس

أعلن الفنان محمد أسامة الشهير "أوس أوس"، وفاة عم زوجته أحمد ضياء الدين، الذي رحل عن عالمنا في صباح اليوم الأربعاء الموافق 31 مارس، وطلب من متابعيه الدعاء له.

 

وكتب "أوس أوس" عبر خاصية الأستوري بموقع "إنستجرام"، "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى الى رحمة الله تعالى صباح اليوم عم زوجتى الأستاذ أحمد ضياء الدين سالم وكيل وزارة الإعلام، للقطاع الاقتصادي باتحاد الإذاعة والتليفزيون السابق، برجاء الدعاء له وقراءة الفاتحة".

 

 

 

وفي سياق آخر، شارك "أوس أوس" في فيلم "ثانية واحدة"، المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، حيث يتعرف شاب على فتاة ويتسبب لها في الكثير من المشاكل، ثم يتعرض لحادث يقلب حياته بشكل كبير.

 

 

 

فيلم "ثانية واحدة" بطولة كل من الفنانين: دينا الشربيني، مصطفى خاطر، فتحي عبدالوهاب، سوسن بدر، محمد أسامة، محمود حميدة، دينا محسن، لِلّا فضة، علا رشدي، حمادة صميدة، أوشا، وائل خليل، وإخراج أكرم فريد، وإنتاج محمد السبكي.

 

 

 

وخاض "أسامة" السباق الرمضاني الماضي 2020، بمسلسل " اتنين في الصندوق"، وتدور أحداثة حول محاولة التوأم شوقي وزيكا تغيير حياتهما للأفضل حيث يريد زيكا أن يصبح مغني ويريد شوقي أن يكون ممثل، بالإضافة لرغبة كل منهما في الزواج ممن يحبها، لكن عملهما في جمع القمامة يعوق ذلك، بينما يكتشف ممادو زعيم دولة زمبيزي سر بأنه أنجب توأم وأنهما في مصر.

 

 

 

ومسلسل "اتنين في الصندوق" من بطولة حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، إنتصار، حجاج عبدالعظيم، محمود البزاوي، صلاح عبدالله، نهى عابدين، رحاب الجمل، غاني قباج، فاطمة الزهراء قنبوع، نور فخري، وتأليف لؤي السيد، وإخراج محمد مصطفي، وإنتاج إي بروديوسر، محمد سيد.