الأربعاء 15 مايو 2024

بمسلسل زي القمر.. ليلى علوي تعلن موعد عرض حكاية ست الهوانم

ليلي علوي

فن1-4-2021 | 20:14

حسام سهام

شاركت الفنانة ليلي علوي، جمهورها صورة جديدة، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، وعلقت قائلة: " حدوتة ست الهوانم من مسلسل زي القمر".

يذكر أن "ست الهوانم" هي الحكاية الجديدة ضمن حكايات مسلسل "زي القمر"، وتعرض على شاشة قناة "سي بي سي"، من السبت إلى الأربعاء، في الساعة الثامنة مساءاً، والإعادة في الثانية عشرمن منتصف الليل.

 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الدراما، تدور أحداث العمل في مجموعة من القصص والحكايات المنفصلة، والتي تتكون من 5 حلقات بكل مرة، وتناقش العديد من القضايا التي تعاني منها السيدات.

 

 

والمسلسل بطولة كل من الفنانين: إلهام شاهين، ليلى علوي، جومانا مراد، نهال عنبر، سارة الشامي، حنان سليمان، مؤمن نور، أحمد وفيق، إيناس كامل، عباس أبو الحسن، ألفت عمر، نرمين زعزع، وإنتاج مها سليم.

 

 

يذكر أن  ليلى علوي تشارك في فيلم "ماما حامل"، وهو بطولة كل: بيومي فؤاد، محمد سلام، نانسي صلاح، سامي مغاوري، دينا محسن، هدى المفتي، وتأليف لؤس السيد، وإخراج محمود كريم، إنتاج شركة نيوسينشري للإنتاج الفني.

 

 

كما تشارك أيضاً في فيلم " التاريخ السري لكوثر"، بطولة كل من: زينة، إيناس كامل، عبدالرحيم حسن، أحمد حاتم، فراس سعيد، محسن محيي الدين، أحمد الشرقاوي، من تأليف وإخراج محمد أمين، وإنتاج على حسن.

 

 

ويذكر أن آخر أعمال ليلى علوى بالدرما الرمضانية منذ عام 2016،  من خلال مسلسل " هي ودافنشي"، بطولة خالد الصاوي، مي سليم، أحمد سعيد عبدالغني، بيومي فؤاد ياسرعلي ماهر، تميم عبده، حسام فارس، محمد أحمد ماهر، هدى الإدريسي، محمود مسعود، حسن العدل، وتأليف محمد الحناوي، وإخراج عبد العزيز حشاد، إنتاج ممدوح شاهين.