الجمعة 10 مايو 2024

روبي تتخطى الـ 10 ملايين مشاهدة بأغنية حتة تانية

روبي

فن2-4-2021 | 17:17

إسراء الشبكي

تخطت أغنية "حتة تانية" للمطربة روبي 10 مليون مشاهدة عبر موقع اليوتيوب، الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، وهي باكورة إنتاج شركة "Talent Beats تالنت بيتس". 

واحتفلت روبي مع جمهورها من خلال نشر صورة الفيديو كليب، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلقه عليها "10 مليون مشاهدة باليوتيوب". 

 

 

وتعود روبي للغناء في 2021 بعد طرح ثاني ألبوماتها "مش هتقدر".

 

 

 

الجدير بالذكر أن الفنانة روبي احتفلت منذ فترة قليلة بصدور ألبوم " حتة تانية " بعد انقطاع دام 14 عامًا على صدور آخر ألبوم لها، حيث تعاونت فيه مع عدد كبير من الملحنين والشعراء، حيث احتوى الألبوم على الكثير من الأغاني المتنوعة ما بين الرومانسي والحزين، واحتوى الألبوم على 8 أغاني فقط، وحصدت أغنية " حتة تانية " على عددًا كبيرًا من المشاهدات على موقع الفيديوهات الشهير " يوتيوب" حيث تخطت حاجز 10 مليون مشاهدة منذ لحظة صدورها، ولاقي الألبوم نجاحًا كبيرًا وغير متوقع، حيث كان لدي روبي الكثير من المخاوف قبل الإقدام على خطوة العودة للغناء وصدور الألبوم، ولكن حقق الألبوم الكثير من النجاحات التي توالت عليها. 

 

 

 

من جانب آخر؛ تواصل الفنانة روبي تصوير مسلسل "شقة 6" الذي ينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية في إطار من الرعب والتشويق في أحد العمارات، ويحدث بعد ذلك أمر ما داخل شقة تقلب حياة الجيران رأسًا على عقب. 

 

 

 

وشارك في بطولة المسلسل كل من "روبي، أحمد حاتم، صلاح عبد الله، حمزة العيلي، شريف سلامة، محمود البزاوي، هاني عادل، رحاب الجمل"، ومن إخراج محمود كامل. 

 

 

 

أما عن السينما فقد بدأت التحضير لفيلم "شغل خواجات "، والذي يتولى إنتاجه وليد منصور، ومن تأليف شادي سلامة.

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air