الجمعة 10 مايو 2024

صحة الدقهلية 5 قوافل طبية مجانية خلال شهر أبريل الجاري

قوافل طبية مجانية

محافظات3-4-2021 | 14:59

دار الهلال

أعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بمحافظة الدقهلية وضع خطة للقوافل العلاجية لشهر أبريل الجاري، حرصا على خدمة المواطنين وتوفير الرعاية الصحية العلاجية لكافة المناطق.





وأوضح مكي - في تصريح اليومالسبت - أن مديرية الصحة بالمحافظة قامت بوضع الخطة بمعدل 5 قوافل طبية علاجية مجانية خلال الشهر على مستوى المحافظة، وستشمل بعضا من مراكز المحافظة مثل (بلقاس وجمصة والمنصورة).





وأضاف أن خطة شهر أبريل تشمل قافلة طبية إلى قرية "موسى العربي" مركز بلقاس يومي 2 و3 أبريل، وقرية "أبو نور الدين" مركز جمصة يومي 5 و6 أبريل، وقرية "الأمل" مركز بلقاس يومي 12 و13 أبريل، وقرية "منشأة شومان" مركز جمصة يومي 19 و20 أبريل، وقرية "الخليج" مركز المنصورة يومي 26 و27 أبريل.





ولفت إلى تأكيد المحافظ الدكتور أيمن مختار على ضرورة توفير كافة احتياجات المرضى من الأدوية والعلاج اللازم بالمجان، مؤكدا استمرار تنظيم القوافل الطبية في مختلف مراكز ومدن المحافظة للوصول بالخدمة الطبية والرعاية الصحية إلى المواطنين في أماكن إقامتهم، وذلك لتخفيف الأعباء المالية عن كاهلهم، وذلك في إطار خطة الدولة لتطوير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين باعتبار ملف الصحة يعد مشروعاً قوميا بالإضافة إلى ملف التعليم.



 


Dr.Radwa
Egypt Air