السبت 18 مايو 2024

ملك أحمد زاهر تروج لمسلسل نسل الأغراب على طريقتها

فن5-4-2021 | 22:31

ندى علاء

نشرت الفنانة ملك أحمد زاهر، صورتين على  حسابها عبر  إنستجرام  صورة برفقة الفنان أحمد عبدالله، ومنة فضالي، من كواليس مسلسل  نسل الغراب.

وطلبت من الجمهور تخمين قصة شخصياتهم، حيث علقت: مصطفى وعزيز ورغدة تفتكروا أي قصتهم، نسل الغراب، رمضان 2021، باقي 8 أيام، محمد سامي، مصطفى الغريب، رغدة الغريب، عزيز الغريب.  

 

وتشارك ملك أحمد زاهر، في مسلسل "نسل الأغراب"، المقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل2021، والمقرر عرضه على شاشة قنوات ON، التي تجسد فيه شخصية صعدية تدعي "رغدة"، ولأول مره تجسد دور فتاة  صعيدية، 

وفي وقت سابق طرحت الشركة المنتجة، البرمو الرسمي التشويقي للمسلسل، حيث ظهر في مشاهد أكشن، وصراعات بين الأبطال أحمد السقا، وأمير كرارة، ويشاركهما البطولة مي عمر، إنجي المقدم، فردوس عبدالحميد، نجلاء بدر، سلوى عثمان، أحمد صلاح السعدني، هبة مجدي، إدوارد، محمد جمعة، أحمد مالك، أحمد داش، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجى. 

وكانت ملك زاهر، نشرت صورة لها مع المخرج محمد سامي، من كواليس المسلسل، وعلقت: "شكراً أستاذ محمد سامي على الفرصة اللي إدتهالي حقيقي فرصة متتعوضش إني أشتغل مع حضرتك وأقول حوار أنت كاتبه اتعلمت من حضرتك حاجات مش هتعلمها في سنين كاملة شكراً على تعبك معايا ووقوفك في ضهري ومساعدتك ليا وإنك مسبتنيش لحظة فخورة بإني اشتغلت مع حضرتك ويارب أكون عند حسن ظنك بيا، بحبك يا أستاذ وكان ليا الشرف اشتغلت مع أهم وأحسن مخرج ومؤلف في مصر". 

نشرت أيضًا، صورة لها مع الفنان أحمد السقا، وعلقت"فخورة بأني وقفت قدامك ومثلت معاك بجد عمري ماشفت في طيبة وجدعنة وحنية وتواضع حضرتك كنت بجد أب تاني لي واتعلمت منك حاجات كتير". 

يذكر أن آخر مشاركتها كان في مسلسل "لؤلؤ"، الذي حقق نجاحًا، ومشاهدات عالية وقت عرضه، وهو أولى بطولات مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، وسلوى عثمان، وسيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.