الأحد 28 ابريل 2024

نهى عابدين تكشف لـ دار الهلال تفاصيل شخصيتها في مسلسل نجيب زاهي زركش

نهى عابدين

فن5-4-2021 | 19:11

مصطفى فكيه

انتهت الفنانة نهى عابدين، من تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "نجيب زاهي زركش" لـ الفنان يحيى الفخراني، والمقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2021.

وقالت نهى عابدين، في تصريح خاص لـ بوابة "دار الهلال"، إنها تجسد شخصية بنت محتالة ونصابة وتدعى "ليالي"، وتحاول أن تتقرب من شخصية "نجيب" والذي يقدمها الفنان يحي الفخراني ضمن أحداث المسلسل، وتحاول أن توقعه في حبها، ومع تطور الأحداث تظهر طبيعة العلاقة بينهم للمشاهد.

وأضافت "عابدين"، أنها سعيدة بالوقوف أمام الفنان يحيى الفخراني للمرة الثانية بعد نجاحها معه في مسلسل "ونوس"، قائلة: "شئ يشرفني بأن أشارك الفنان يحيى الفخراني في عمل فني، وكنت أتمنى أن أكرر التجربة من جديد بعد مسلسل "ونوس" لأنه فنان كبير وإضافة للعمل".

وأشارت "عابدين" إلى أن الفنان يحيى الفخراني، ساعدها في تجسيد الشخصية من خلال بعض النصائح الفنية والملاحظات التي جعلتها متمكنة من الدور بشكل أفضل.

وفي سياق متصل، طرح تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برومو مسلسل "نجيب زاهى زركش"، بطولة النجم الكبير يحيى الفخرانى، المقرر عرضه خلال موسم دراما شهر رمضان المقبل، وذلك عبر حسابه على إنستجرام.

ومسلسل "نجيب زاهى زركش" من بطولة يحيى الفخراني، أنوشكا، هالة فاخر، إسلام إبراهيم، رامز أمير، كريم عفيفى، نهى عابدين، شيرين، رنا رئيس، محمد محمود، تميم عبده، محمد الصاوي، وفتوح أحمد، من إخراج شادي الفخراني، وتأليف عبد الرحيم كمال.

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa