الخميس 16 مايو 2024

محمد إمام يفاجئ جمهور مسلسل النمر

محمد إمام

فن5-4-2021 | 22:42

نورهان اسامة

نشر الفنان محمد إمام فيديو مجمع بلقطات من مسلسل "النمر"، المقرر عرضه على المائدة الدرامية برمضان المقبل، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك".

وعلق إمام علي الفيديو قائلا: "مفاجأة بسيطة.. جزء من أغنية تتر مسلسل النمر، أجمد ما فيكم، رمضان 2021 إن شاء الله، جدع اللي هيطلع حي".

وتضمن الفيديو عدة لقطات مجمعة من برومو المسلسل، والذي طرحه الفنان محمد إمام قبل يومين، عبر صفحته الرسمية على موقع "انستجرام"، ويصدح مع الفيديو صوت الفنان رضا البحراوي بجزء من أغنية تتر المسلسل، والتي يبدأها بجملة: "اجمد ما فيكم، وقادر عليكم، قدامي خوفكوا بشوفه في عنيكم"، ويتوالى خلال الفيديو لقطات أكشن من أحداث المسلسل، والتي يظهر بها الفنان محمد إمام في صراع جسدي مع أشخاص آخرين.

وتدور أحداث المسلسل حول تجارة وصناعة الذهب في الصاغة، والصراعات التي يدخل فيها كبار تجار الصاغة طمعًا من كل شخص فيهم بأن يظل الأول والأكبر في سوق الصاغة طوال الوقت ولا ينافسه أحد.

والمسلسل من بطولة الفنان محمد إمام، إضافة إلى عدد من النجوم، وهم: هنا الزاهد، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، محمد رياض، علاء مرسي، أحمد خالد صالح، ولاء الشريف، محمد مهران ومحمود حافظ، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

ويذكر أن آخر أعمال محمد إمام مسلسل "هوجان"، الذي خاضه في السباق الرمضاني لعام 2019، وشاركه في المسلسل كريم محمود عبد العزيز، رياض الخولي، هاجر أحمد، أحمد تهامي، أوس أوس، صلاح عبدالله، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.