الجمعة 10 مايو 2024

برلنتي فؤاد مديرة منزل «يسرا» فى حرب أهلية (خاص)

برلنتي فؤاد مع يسرا

فن12-4-2021 | 01:02

نورهان أسامة

تواصل الفنانة الشابة برلنتي فؤاد، تصوير مشاهدها فى مسلسل "حرب أهلية" لـ الفنانة يسرا، المقرر عرضه خلال دراما شهر رمضان المقبل 2021، والذي يعد التعاون الثاني لها مع الفنانة يسرا بعد مشاركها العام الماضي في "خيانة عهد".

 

وكشفت برلنتي فؤاد، في تصريح خاص لبوابة "دار الهلال" عن تفاصيل دورها بمسلسل "حرب أهلية" بأنها تجسد شخصية مديرة منزل الفنانة يسرا، ما يجعلها تجتمع بها كثيرا خلال أحداث العمل.

 

وأضافت "برلنتي" أن أحداث المسلسل مليئة بالصراعات والأحداث المشوقة، إضافة إلي قصته المميزة، مشيرة إلى أن كواليس العمل لطيفة ويسود الحب بين فريق العمل وأبرزهم الفنانة يسرا والفنان باسل خياط، كما وصفت المخرج سامح عبدالعزيز بأنه مخرج مميز وكما يقال "مخرج الشارع المصري".

 

وأعربت برلنتي فؤاد عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "حرب أهلية" مع الفنانة يسرا، قائلة: "بالرغم من صغر الدور إلا أني سعيدة بالمشاركة به".

 

وأشارت برلنتي فؤاد، إلى أنها متحمسه لعرض مسلسل "حرب أهلية"، موضحة أن السباق الرمضاني المقبل يمتلئ أعمال فنية كبيرة وتستعد لمشاهدة مسلسل "الاختيار 2" و "هجمة مرتدة"، و"ملوك الجدعنة".

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة الشابة برلنتي فؤاد، مسلسل "خيانة عهد" مع الفنانة يسرا، والذي تم عرضه رمضان العام الماضي، وشارك يسرا بالعمل كلا من خالد سرحان، هنادي مهنا، حلا شيحة، خالد أنور،  عبير صبري، جومانا مراد، بيومي فؤاد، ومن تأليف أحمد عادل سلطان وأمين جمال، وإخراج سامح عبدالعزيز.

Dr.Radwa
Egypt Air