الأحد 12 مايو 2024

طارق عبد العزيز «محامي» و«شيخ» في رمضان (خاص)

فن12-4-2021 | 01:43

رحاب العوضي

يعيش الفنان طارق عبد العزيز حالة من الانتعاش الفني، إذ يشارك في مسلسلي  فارس بلا جواز ، و "وكل ما نفترق"، والمقرر عرضهما في السباق الرمضاني المقبل 2021. 

طارق عبد العزيز كشف عن شخصياته في العملين، وقال في تصريات خاصة لــ "بوابة دار الهلال": أعمل على تصوير  مسلسل "فارس بلا جواز" حالياً، حيث أجسد فيه شخصية "غلاب عبد الوهاب" ويعمل محاميا، وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي لايت كوميدي حول ظروف خارجة عن إرادة البطل تجعله يبحث عن عروسة. 

المسلسل بطولة مصطفي قمر، ندي موسي، محمد ثروت، سليمان عيد، بشري، شيري عادل، راندا عبد السلام، مصطفي حمزة، محمد مغاوري، تأليف فداء الشندويلي، إخراج معتز حسام، إنتاج عصام كفافي و رانيا الجيد و محمد فودة.

وتابع: أما مسلسل" وكل مانفترق" أجسد من خلاله  شخصية "الشيخ المواردي" وهو صعيدي يعيش في قرية صغيرة، وهو شيخ المسجد داخل القرية، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي مشوق حول شقيقتان توأمتين مختلفتين عن بعضهما البعض في إتزان الأمور وتحدث لهم مفارقات تؤثر في حياة كل منهما، لافتا إلى أنه انتهى من تصوير مشاهده به منذ ما يقرُب من شهر.

المسلسل بطولة ريهام حجاج، عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، أيتن عامر، أحمد فهمي، رحاب الجمل، سلوي خطاب، محمد الشرنوبي، أحمد صيام، هند عبد الحليم، تأليف ورشة محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل، إنتاج طارق الجنايني .

يذكر أن أخر أعمال طارق عبد العزيز مسلسل "إلا أنا" حكاية " سنين وعدت" والذي جسد فيه دور "نبيل"، والمسلسل من بطولة أروي جودة، أحمد صفوت، هبة عبد الغني، كارولين خليل، تأليف يسري الفخراني، سيناريو وحوار محمد الدباح و ريم القماش، إخراج أحمد شفيق.

كما شارك في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل "سكر زيادة" كضيف شرف، والذي دارت أحداثه في إطار كوميدي حول ثلاث سيدات يقعن ضحايا نصب بسبب شراء ڤيلا وأجبروا للتعايش سوياً 

المسلسل بطولة نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، أميرة هاني، هنادي مهنا، جومانا مراد، بيار داغر، شريف سلامة، بيومي فؤاد، روچينا، ويزو، تأليف أمين جمال، إخراج وائل إحسان، إنتاج سيدرز أرت برودكشن.

Dr.Radwa
Egypt Air