الأحد 28 ابريل 2024

محمد إبراهيم يسري نجل أنوشكا فى نجيب زاهى زركش (خاص)

محمد ابراهيم يسري

فن6-4-2021 | 10:13

مصطفى فكيه

يستكمل الفنان الشاب محمد إبراهيم يسري، تصوير باقي مشاهده من مسلسل "نجيب زاهي زركش" لـ يحي الفخراني المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2021.

 

وقال محمد يسري، في تصريح خاص لبوابة "دار الهلال" إنه يجسد شخصية شاب يدعى "مؤنس" نجل الفنانة أنوشكا، وهي شقيقة الفنان يحي الفخراني ضمن أحداث المسلسل، وحرص على التكتم على تفاصيل الشخصية حرصا منه على عدم حرق أحداث المسلسل التي تدور في إطار درامي لايت.

 

وأضاف "يسري" أن معظم مشاهده تجمعه بالفنان يحي الفخراني والفنانة أنوشكا ورنا رئيس، مشيرا إلى أنه متحمس لعرض المسلسل متمناً أن ينال إعجاب الجمهور.

 

وأشار "يسري" إلى أنه سعد بمشاركة الفنان يحي الفخراني في عمل فني، قائلاُ:" شرف لكل فنان الوقوف أمامه في عمل فني وهو على المستوى الشخصي إنسان في قمة الجمال"، موضحًا أن ترشيحه للمسلسل جاء من خلال المخرج شادي الفخراني.

 

يذكر أن تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، طرح برومو مسلسل "نجيب زاهى زركش"، بطولة النجم الكبير يحيى الفخرانى، المقرر عرضه خلال موسم دراما شهر رمضان المقبل، وذلك عبر حسابه على إنستجرام.

 

ومسلسل "نجيب زاهى زركش" من بطولة يحيى الفخراني، أنوشكا، هالة فاخر، إسلام إبراهيم، رامز أمير، كريم عفيفى، نهى عابدين ، شيرين، رنا رئيس، محمد محمود، تميم عبده، محمد الصاوي، وفتوح أحمد، من إخراج شادي الفخراني، وتأليف عبد الرحيم كمال.

Dr.Randa
Dr.Radwa