الجمعة 7 يونيو 2024

تعليم الدقهلية تكرم 178 طالبا بيوم اليتيم

صورة تعبيرية

محافظات6-4-2021 | 19:04

دار الهلال

شهد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار الاحتفالية التي أقامتها مديرية التربية والتعليم ، لتكريم أبناء المدارس من الأيتام على مستوى المحافظة بمناسبة يوم اليتيم.

حضر الاحتفالية الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، ومنال الغندور السكرتير العام المساعد، والمهندس على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ، والدكتور عبد الغني الغازى مديرعام التربية الاجتماعية، والدكتور عبد العظيم السعيد رئيس مجلس الأمناء.

واستهدفت الاحتفالية تكريم 178 من التلاميذ والطلاب أبناء المدارس ، بجميع المراحل التعليمية من الأيتام وذلك بمنحهم شهادات التكريم وشهادات الاستثمار.

وأكد "مختار" خلال كلمته بالاحتفالية أن الدولة والمحافظة بكامل أجهزتها ، تعمل على تنسيق الجهود مع مؤسسات المجتمع المدني لتقديم المزيد من الدعم والرعاية لهؤلاء الأبناء..مضيفا أننا نقف بكل قوة نحو تنمية المواهب للمتفوقين منهم لنأخذ بأيديهم نحو مستقبل أفضل وحياة هانئة مستقرة ولنعمل معا من اجل دمجهم بالمجتمع ليكونوا عناصر فعالة يساهمون معنا في بناء مصر المستقبل .

وأشار المحافظ إلى ضرورة أن يستمر تضافر جهودنا من أجل نشر روح التراحم و التكافل ،بين أفراد المجتمع ونشر المحبة والألفة والتسامح بين الجميع فكفالة الأيتام هي مسئولية جميع أفراد المجتمع ،كما حثنا ديننا الإسلامي الحنيف وجميع الرسالات السماوية ووجه المحافظ الشكر لجميع القائمين على تنظيم الحفل وجميع الفرق المشاركة.