الجمعة 27 سبتمبر 2024

تشكيل لجان للمرور والتفتيش لضبط المخالفين بالدقهلية

محافظة الدقهلية

محافظات6-4-2021 | 20:46

دار الهلال

أصدر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، قرارا بتشكيل لجان للمرور والتفتيش على المصانع والمخازن والمتاجر والمحلات والأسواق لضبط المخالفين، وتقوم اللجان بتنفيذ أعمالها بإشراف الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ.

وأوضح نائب المحافظ - في بيان اليوم الثلاثاء - أن حملات المرور للجان التي تضم في عضويتها مسئولي التفتيش البيئي والمتابعة وممثلي مديريات الصحة والتموين والطب البيطري والقوى العاملة، تمكنت من ضبط مصنعين أحدهما لمنتجات الألبان والآخر لتصنيع العبوات بقرية بلجاي بمركز المنصورة بهما العديد من المخالفات الصحية والبيئية وعدم توافر اشتراطات السلامة والصحة المهنية.

وأضاف أن المحافظ وجه بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية المقررة حيال جميع المخالفات بالمنشآت المشار إليها وذلك بالتنسيق والتعاون بين والوحدة المحلية المختصة والأجهزة التنفيذية "التموين والصحة والقوى العاملة وشرطة البيئة والمسطحات المائية والهيئة العامة للتنمية الصناعية".

وأكد المحافظ ضرورة استمرار وتكثيف حملات الرقابة على مختلف المنشآت لمتابعة مدى التزامها بالاشتراطات الصحية والبيئية وتنفيذ قوانين العمل المنظمة، حرصا على صحة وحياة وسلامة العاملين بها وحياة المواطنين بنطاق المحافظة.