الأحد 16 يونيو 2024

بالصور.. صناع مسلسل تفتيش يحتفلون مع وسائل الاعلام بانتهاء التصوير

مسلسل تفتيش

فن7-4-2021 | 15:34

إسراء الشبكي

نظم امس "الثلاثاء" ، يوم خاص لوسائل الإعلام، لتغطية كواليس المسلسل التشويقي الجديد الذي يحمل أسم «تفتيش» ، بحضور مجموعة كبيرة من وسائل الاعلام المرئية والمقروءة، للتسجيل مع معظم صناع المسلسل الذين حضروا خصيصًا لهذا اليوم وهم: المنتجين: محمد مراد وخالد الزيات ومحمد عبد الحميد، والفنانين: هبة الاباصيري، أسر البدراوي، محسن صبري، إيمان الرفاعي، مينا رفيله، حسن عبد الله، مهرة مدحت، إبراهيم طلبه، ايمن صلاح، جهاد عصام، ومغني الراب ماندو، ومخرج اغنية التتر مراد مراد، والمشرف على الجرافيك تامر مراد، مسئول التلوين أحمد كمال، مدير تصوير يوسف سماحة، السيناريست ميرنا الفقي، ومخرج المسلسل تامر سامي عزيز.

مسلسل تفتيش

وبعد إنتهاء تسجيل الحوارات الصحفية أحتفل أبطال العمل بقرب انتهاء المسلسل وعرضه في شهر رمضان المبارك المقبل، على اكثر من قناة فضائية ومنصة إلكترونية، من خلال تقطيع تورتة مرسوم عليها ختم «تفتيش»، ثم قاموا بأخذ الصور التذكارية طالبين من الله أن ينال المسلسل أعجاب الجمهور حين عرضه الأسبوع المقبل.

مسلسل تفتيش

قال المنتج محمد مراد في خلال أحدى الحوارات الصحفية، أن مسلسل «تفتيش» هو أول عمل درامي يقدم على شاشات التلفزيون في مصر والوطن العربي يتم تصويره بتقنية ثلاثية الأبعاد (3D ماكس)، حيث أن نصف أحداث المسلسل ستكون جرافيك، ورغم التكلفة العالية إلا اننا قررنا خوض التجربة ونتمنى لها النجاح.

مسلسل تفتيش

تدور قصة المسلسل حول إطار من الإثارة والتشويق.. في شركة تأمين يقوم القائمين عليها بالتحقيق في بعض القضايا الخاصة بالتعويضات التي تم صرفها لوثائق التأمين القديمة فيتم الكشف عن تلاعب البعض للحصول على مبلغ البوليصة دون وجه حق، وكل حلقة ستدور حول قضية جديدة من خلال عمل لجنة التفتيش يوميًا طوال أحداث المسلسل.