الأحد 5 مايو 2024

نشرة حوادث دار الهلال.. تأييد براءة رامز جلال وحبس هدير الهادي بتهمة الفجور

الفنان رامز جلال

الجريمة7-4-2021 | 19:26

رنا محمود

تقدم بوابة "دار الهلال"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الاربعاء، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.

تأييد براءة رامز جلال ومالك إم بي سي مصر من سرقة فكرة برنامجه

أمرت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، بتأييد براءة كل من رامز جلال ، ومالك قناة إم بي سي وليد الإبراهيم من سرقة فكرة برنامجه.

تأييد حبس فتاة التيك توك هدير الهادي عامين للتحريض على الفجور

أمرت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية ، اليوم الأربعاء، بتأييد حبس هدير الهادي ، فتاة « التيك توك » لمدة سنتين لاتهامها بالتحريض على الفجور.

إنهاء طعن وكيل مدرسة متهم برصد درجة طالب ١٦ بدلًا من ٢٦

قضت المحكمة التأديبية لمستوى الإدارة العليا، باعتبار طعن وكيل مدرسة ابتدائية كأنه لم يكن ، وذلك لتخلفه عن تقديم ما أمرت به المحكمة من مستندات الدالة علي تظلمه من القرار المطعون فيه ، وطلب الوكيل في طعنه إلغاء مجازاته بالخصم ٧ أيام من راتبه.

براءة أحمد شفيق وآخرين في قضية فساد الطيران

قضت الدائرة 6 ب محكمة شمال القاهرة برئاسة المستشار سرور محمد أحمد، اليوم الأربعاء، ببراءة الفريق أحمد شفيق ، رئيس وزراء مصر الأسبق واثنين آخرين، فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"فساد وزارة الطيران المدنى".

مجلس الدولة .. 15 ابريل الجاري نظر دعوي طالب حلوان المتهم بالتحرش

حددت هيئة المفوضين  ب مجلس الدولة ، جلسة 14 ابريل الجاري لنظر  الدعوي المقامة من عمرو عبد السلام المحامي، وكيلاً عن احد  الطلاب والتي طالب فيها بوقف قرار جامعة حلوان برسوب موكله في العام الدراسي 2019/2020 علي خلفية اتهامة بالتحرش بزميلته داخل الحرم الجامعي.