السبت 18 مايو 2024

الفولى يفتتح المعرض الختامي للأنشطة المدرسية بالسويس

مديرية التربية والتعليم بالسويس

محافظات7-4-2021 | 18:24

دار الهلال

افتتح محمود الفولي مدير مديرية التربية والتعليم بالسويس والنائبة عفاف زهران عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، اليوم الأربعاء، المعرض الختامي للأنشطة المدرسية، داخل إحدى القاعات بالمدرسة الفنية الفندقية، والذي نظمته إدارة الشئون التنفيذية بالديوان تحت إشراف فادية الصديق مدير عام الشئون التنفيذية.

جاء ذلك بحضور ماجدة أحمد مدير عام الشئون المالية والإدارية بمديرية التربية والتعليم وأشرف السروي مدير التعليم العام و ضحى أحمد تمام مدير إدارة جنوب التعليمية، وسمير عبد العليم مدير إدارة المدرسة الفنية وإبراهيم عبد الله رئيس مجلس الأمناء .

وتفقد محمود الفولي، والنائبة عفاف زهران المعرض وشاهدوا الأعمال الفنية في مختلف الأنشطة التي أبرزت العديد من المواهب الطلابية التي تستحق الرعاية، وتمثلت في لوحات وتابلوهات فنية رائعة ومنها قسم الوسائل التعليمية والتربية الاجتماعية والبيئة والسكان والتربية الفنية والصحافة والتعليم المجتمعي والتربية النفسية والمكتبات.

من جانبها، قالت فادية الصديق إن هذا المعرض هو ثمرة عمل جماعي شارك فيه جميع الموجهين العموم في كافة الإدارات التعليمية الثلاثة ( شمال – جنوب – الجناين)، لافتة إلى أن المعرض يضم العديد من الأعمال الفنية الرائعة من قبل بعض المعلمين وطلاب المدارس المختلفة داخل المحافظة.

الاكثر قراءة