الأربعاء 8 مايو 2024

طارق لطفي: ذقن «الشيخ رمزي» حقيقية.. والملابس من أفغانستان (خاص)

طارق لطفي

فن9-4-2021 | 21:19

محمد أبو زيد

لفت الفنان طارق لطفي الأنظار إليه بشدة مع عرض برومو مسلسل "القاهرة كابول"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

 

 ويجسد "لطفي" خلال الأحداث شخصية "الشيخ رمزي"، حيث كشف في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال" عن تفاصيل الشخصية وكيفية التحضير لها قائلا: شخصية "الشيخ رمزي" كتبها المؤلف عبد الرحيم كمال بحالة استمتاع، وهي أكثر من شخصية لرموز العمل الإرهابي أخذ منهم سمات ورسم بها شخصية "رمزي".

 

وتابع: القصة الأساسية التي يطرحها العمل هي كيف لشخص تربى في وسطية وفي مدرسة ومنطقة عادية ووسط أفكار وسطية جدا ويتحول إلي شخص إرهابي ثم إلي متطرف"، مضيفا: "هذا التحول هو ما نحاول أن نطرحه ومحاولة فهم أسباب ومحاولة مناقشة أفكار لأن هناك أفكار ثبتت في عقل الناس من كثرة ما تسمع وهي أفكار خاطئة لذا نحرك لإعمال العقل.

 

وأضاف طارق لطفى: المشاهد سوف يرى السمات الكثيرة التي كونت "الشيخ رمزي" في عقل عبد الرحيم كمال، وهي مطبقة على الشاشة وسوف يقول أن المقصود به "بن لادن" أو فلان أو شخص آخر".

 

وعن المظهر  الخاص بالشخصية، قال: "تركت دقني سنة ومع  الماكيير محمد عبد الحميد، والاستايلست ليلى والمخرج حسام علي اتفقنا وحددنا هذا المظهر، وتعبنا جدا خاصة في الملابس والمكياج الذي كان يستغرق ساعتين قبل التصوير، والملابس وصلتنا من أفغانستان وأتوجه بالشكر إلي سفيرنا المصري هناك الذي ساعدنا، وبعض الملابس من السعودية وكنا نجمعها من أجل شخصية "الشيخ رمزي".

 

"القاهرة كابول" بطولة طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب، وخالد الصاوي، وحنان مطاوع، ونبيل الحلفاوي، أحمد رزق، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي. يذكر أن القاهرة كابول تم تأجليه رمضان الماضي بسبب فيروس كورونا وما تبعه من حظر تجوال وتم حينها تعليق رحلات الطيران، وكان هناك مشاهد خارجية تلزم التصوير في عدة دول منها لبنان ولندن.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by tarek lotfy (@tareklotfyofficialacc)

Egypt Air