الأربعاء 26 يونيو 2024

«البلدى يوكل».. سمية الخشاب بـ«ملاية لف» من كواليس موسى

سمية الخشاب

فن9-4-2021 | 23:46

ندى علاء

نشرت الفنانة سمية الخشاب على حسابها عبر "إنستجرام" صورة جديدة لها من كواليس مسلسل "موسى" وهى ترتدي "عباية لف"  وتقف في سوق للخضار، وعلقت: "استنوا حلاوتهم فاكهة رمضان2021، موسى، ملبن مصر، فاتنة القاهرة، ثقة في الله نجاح". 

سمية الخشاب في مسلسل موسي

تشارك "الخشاب" ، في بطولة مسلسل "موسى"، المقرر عرضه في السباق الرمضانى المقبل2021،  حيث كانت نشرت سمية صورتها منفرده على بوستر الخاص بمسلسل "موسى"، عبر حسابها على موقع "انستجرام"، وعلقت "البوستر الرسمي لمسلسل موسى حلاوتهم، ثقة في الله نجاح، رمضان 2021" 

المسلسل بطولة محمد رمضان، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، وضياء عبد الخالق، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Somaya Elkhashab (@somaya.elkhashab.star)

وتجسد "الخشاب" ، شخصية حلاوتهم، و "رمضان" شاب صعيدى يسمى موسى، يقاوم الاحتلال الإنجليزى، ويدور المسلسل في إطار دامي تشويقي. 

وكانت أن "الخشاب" أثارت الجدل على مواقع السوشيال مديا، بسبب نشر "رمضان" صور تجمعه مع سمية الخشاب، من كواليس المسلسل، وعلق عليها قائلًا: "عندما يكون الملبن أمامك والدكتور يمنعك منه"، وردت عليه سمية، بنشر الصور تجمعها معه من نفس المشهد، وعلقت عليها: "بالراحة على الملبن يا موسى لينكسر". 

والجدير بالذكر، أن سمية تعود للدراما التليفزيونية، بعد غياب 3سنوات، حيث كان آخر مشاركتها مسلسل "الحلال"، مع الفنان بيومي فؤاد، يسرا اللوزي، فادية عبدالغني، دينا فؤاد، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج أحمد شفيق.