السبت 29 يونيو 2024

"كنت فاكراها جن".. اعترافات المتهمة بخنق طفلتها في الجيزة

صورة أرشيفية

الجريمة11-4-2021 | 20:54

رحمه جميل

كشفت نيابة أوسيم ملابسات جديدة في واقعة قتل طفلة عمرها 3 سنوات خنقًا على يد والدتها، حيث ادعت المتهمة التي تدعى "صباح. م"، 36 سنة، أنها كانت متخيلة أنها جن قائلة: "مكنش قصدى اقتلها دي بنتى اللي معنديش غيرها.. أنا كنت متخيلاها جن قدامي وأنا بتعالج عند مشايخ، وكنت بقعد لوحدي في الشقة علشان مقتلش حد".

وأضافت المتهمة أمام النيابة: "أنا وبنتي كنا موجودين في الشقة يوم الجريمة بعد توجه زوجها وأطفالها الثلاثة إلى قطعة الأرض الخاصة به لزراعتها، محستش بنفسي غير وأنا بخنقها بالايشارب، وبعدها أخدتها على سريرها علشان تنام، وكملت يومي".

في بداية الأمر، طلبت المتهمة نجلها "أمير" عمره 11 سنة، بـ"سن سكاكين المطبخ"، قبل الجريمة بيوم وحين عودته تفاجأ بها تحاول قتله: "تعالى امسكك هموتك"، وهرب منها قبل ملاحقتها له، لكنها أصابته بجرح قطعي بالساق 2 سم، حال هروبه.

كما أقرت المتهمة أنه لدى عودة زوجها من عمله وسؤاله عن طفلته، أخبرتها باستغراقها في النوم، وفي الصباح، توجهت إليه لتخبره بقتلها طفلتها، قائلة: "اصحى أنا قتلت ريتاج"، مشيرة إلى أنه بتوجه الأب إلى غرفة ابنته عثر على جثتها مخنوقة.

وتلقى اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة إخطارًا من العميد عمرو طلعت رئيس قطاع شمال الجيزة بورود بلاغا للرائد حسام العباسي رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، مفاده قيام سيدة بخنق طفلتها داخل شقتها بنطاق المركز.

ومن خلال التحريات، تبين أن المتهمة كانت تعاني من أزمة نفسية خلال الفترة الأخيرة، ما دفعها إلى خنق طفلتها، وتمكنت القوات من القبض عليها.