الأربعاء 26 يونيو 2024

نشرة حوادث "دار الهلال".. بلاغ للنائب العام ضد محمد رمضان لظهوره عاريا على مواقع التواصل

نشرة حوادث دار الهلال

الجريمة11-4-2021 | 16:19

هايدي شعبان

تقدم بوابة "دار الهلال"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الأحد؛ لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.

12 سبتمبر.. الحكم في الطعن المقدم من المتهمين بقتل حارس محافظ البنك المركزي

قررت محكمة النقض حجز طعن حكم الإعدام والسجن الصادر على المتهمين بمقتل حارس محافظ البنك المركزي السابق وسرقته لجلسة 12 سبتمبر.

الحكم في دعوى منع مرتضى منصور من الظهور بالإعلام ١٣ يونيو

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة اليوم الأحد، حجز الدعوى المقامة من المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، ضد قرار المجلس الأعلى للإعلام بمنع ظهوره في وسائل الإعلام لمدة شهرين للحكم بجلسة ١٣ يونيو المقبل .

تأجيل محاكمة 12 متهما في قضية "خلية داعش إمبابة الثانية" لـ10 مايو

قضت الدائرة الخامسة إرهاب بمحكمة جنايات أمن الدولة طوارئ المنعقدة بمجمع محاكم طرة تأجيل جلسة محاكمة 12 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميا بـ"خلية داعش إمبابة الثانية"، لجلسة 10 مايو.

بلاغ للنائب العام ضد محمد رمضان لظهوره عاريا على مواقع التواصل الاجتماعي

قدم المحامي هشام محمد عبدالحميد بلاغا للنائب العام ضد الفنان محمد رمضان  لظهوره على حساباته الخاصة  بمواقع التواصل الاجتماعي، عاريا عدا ستره لعورته وهذا ما يخالف عادات وتقاليد مجتمعنا المصري وأيضا يظهر متباهيا بأمواله الكثيرة وقصره الفخم وطائراته الخاصة وسياراته الفخمة منافيا بذلك قيم الفن المصري ودوره في  نشر الثقافة والوعي لدى المشاهدين من خلال ما يقدمه من أعمال فنية راقية للارتقاء بالوجدان.

الحكم في طعن الأحكام الصادرة بقضية "اقتحام الحدود الشرقية" 11 يوليو

قضت محكمة النقض بحجز نظر طعن أحكام المؤبد والمشدد الصادرة على قيادات جماعة الإخوان الإرهابية في القضية المعروفة إعلاميا ب" اقتحام الحدود الشرقية" لجلسة 11 يوليو للحكم.

"النيابة العامة" تعلن نتائج تحقيقات حادث تصادم قطارين بسوهاج

كشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة تصادم قطارين بسوهاج عن توقف «القطار المميز» قبل مزلقان «السنوسي» الكائن ما بين محطتي سكة حديد «المراغة»، و«طهطا» لعدة دقائق، ثم تحركه متجاوزا المزلقان، وتوقفه مرة أخرى حتى قدوم «القطار الإسباني» من محطة سكة حديد «سوهاج»، واصطدامه بالقطار المتوقف، فوقع الحادث الذي أسفر -حتى تاريخه- عن وفاة عشرين شخصًا، وإصابة مائة وتسعة وتسعين، و تلفيات بالقطارين بلغت قيمتها خمسة وعشرين مليونًا، وثمانمائة وتسعين ألفًا، وخمسمائة وثلاثة وثمانين من الجنيهات.

الاكثر قراءة