الأربعاء 26 يونيو 2024

صبرى فواز يكشف عن شخصيته في مسلسل "موسى"

صبري فواز

فن11-4-2021 | 20:37

ندى علاء

نشر الفنان صبرى فواز، صورة جديدة له من كواليس مسلسل "موسى"، على حسابه عبر "انستجرام"، وعلق قائلاً: "شهاب باشا، مسلسل موسى".

ويشارك "فواز" في مسلسل "موسى" المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021، ويجسد فيه شخصية تدعي "شهاب الشهارى" صاحب محلات عطور، والمسلسل بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، عارفه عبد الرسول، وضياء عبد الخالق، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

ويشارك أيضَا، "صبري" في مسلسل "قصر النيل" المقرر عرضه في الموسم الماضي المقبل 2021، ويجسد فيه شخصية مختلفة تدعى "منصور بيه السيوفى" رجل ما قبل ثورة يوليو52، من بطولة صلاح عبدالله، ريهام عبدالغفور، محمود البزاوي، صبرى فواز، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبدالعزيز، عمر السعيد، ومريم الخشت.

كما يشارك أيضًا، في مسلسل "ولاد ناس"، المقرر عرضه أيضًا في رمضان2021، بطولة الفنان إيهاب فهمي، أحمد وفيق، وفاء صادق، صفاء الطوخي، أحمد صيام، محمد عز، محمود حجازي، ناصر سيف، ومحمد السعدني، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال "فواز" الدرامية مسلسل "أسود فاتح"، الذي عرض مؤخرًا علي قناة Mbc، وينتمي لنوعية الدراما، من بطولة شريف سلامة، هيفاء وهبي، أحمد فهمي، فراس سعيد، وناصر سيف، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.