الأربعاء 26 يونيو 2024

سمية الخشاب تهنئ جمهورها بحلول شهر رمضان على طريقة حلاوتهم

سمية الخشاب

فن11-4-2021 | 20:11

رانيا إبراهيم

حرصت الفنانة سمية الخشاب علي تهنئة جمهورها بحلول شهر رمضان المُبارك.

ونشرت صورة لها عبر "إنستجرام"، وعلقت عليها: "حلاوتهم بتقولكم رمضان كريم وكل سنة وأنتم طيبين".

وتشارك "الخشاب" في الماراثون الرمضاني لهذا العام بعد غياب دام لـ 4 سنوات متتالية عن الدراما المصرية، لتعود هذا العام من خلال مشاركتها في مسلسل "موسى".

وتدور أحداث "موسى" حول الحقبة الزمنية من الخمسينيات مرورا بالستينيات، وخلال الاحتلال البريطاني لمصر، ورحلة صعود شخص يتوفي والده منذ صغره، ويتحمل عبء مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والانتقال إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بفتاة فرنسية وتتوالى الأحداث في إطار درامي تشويقي.

والعمل من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، منذر رياحنة، أسماء جلال، صبري فواز، سيد رجب، تارا عماد، فريدة سيف النصرن رامي وحيد، عمرو عبدالجليل، جوري بكر، أحمد طلعت، محمد عز، مفيد عاشور، تأليف ناصرعبدالرحمن، إخراج محمد سلامة، إنتاج تامر مرسي.

ويذكر أن "الخشاب" شاركت في مسلسل "الحلال"، وتدور أحداثه داخل الحارة المصرية، وذلك من خلال قصة فتاة فقيرة تحاول التغلب على حياة البؤس والفقر بالعمل مع الدجالين والسحرة والمشعوذين، في الوقت الذي تقرر فيه صديقتها السفر إلى الخليج بحثًا عن المال وتحقيق رغباتها.

ومسلسل "الحلال" من بطولة سمية الخشاب، بيومي فؤاد، يسرا اللوزي، دينا فؤاد، مها أحمد، حمادة بركات، طارق الإبياري، حسن عيد، مصطفى عبدالسلام، سامح بسيوني، عبدالحميد سند، محمود جمعة، وتأليف سماح الحريري، وإخراج أحمد شفيق.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Somaya Elkhashab (@somaya.elkhashab.star)