الخميس 23 مايو 2024

مسلسلات رمضان.. تامر مرسى يطرح برومو مسلسل كوفيد-25

كوفيد 25

فن11-4-2021 | 23:57

محمد أبو زيد

طرح المنتج تامر مرسي، رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على حسابه الشخصي عبر "فيسبوك" برومو مسلسل "كوفيد-25"، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2021.

 

وعلّق "مرسي" على البرومو، قائلا: "كوفيد-25 حصرياً على ON ابتداءً من 16 رمضان إن شاء الله.. رمضان 2021 سينرجي المتحدة".

 

وبدأ البرومو بتعليق صوتي يقول: "على جميع المواطنين البقاء في منازلهم"، مصحوبًا بمشاهد من الولايات المتحدة الأمريكية، وظهر في البرومو يوسف الشريف وهو يسير برفقة طفلين، وبعدها مشاهد ظهر فيها إدوارد وميدو عادل، وجاءت جملة بارزة على لسان يوسف الشريف وهو يقول "فضلت 15 سنة مش بشوف ناس غير سرير الموت ساعتها الخوف بيسيطر والحسابات بتختلف اكتر وقت بيكون فيه الانسان طيب وبرئ ويستحق أي شئ تعمله علشانه" فيما تعؤض مشاهد مليئة بالضرب والأكشن يحيطها الغموض والإثارة، ثم يعود يوسف الشريف ليكمل باقي الجملة وهو يقول "الملايكة اللي كانت بتستعطفك على سرير الموت طلعوا شياطين بتنهشك وهما على عرش الحياة".

 

و"كوفيد-25" ينتمي  إلي نوعية المسلسلات الـ 15 15 حلقة ويخوض من خلاله الفنان يوسف الشريف الماراثون الرمضاني، وتدور أحداثه حول قصة خيالية عن تطور فيروس كورونا، ولكن بها جزء علمي ويوجه  العديد من النصائح الاجتماعية.

 

ويشارك في بطولة المسلسل آيتن عامر، أحمد صلاح حسني، إدوارد، ميدو عادل، إسلام جمال، أمير صلاح الدين، ديانا هشام، ميرنا نور الدين، صفاء الطوخي والعديد من الفنانين، ومن تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.

 

 يذكر أن الفنان يوسف الشريف خاض سباق رمضان الماضي بمسلسل "النهاية" وهو مسلسل خيال علمي يتحدث عن ما سيحدث في المستقبل عن قصة المهندس "زين" الذي يحاول التصدي لتأثير التكنولوجيا على العالم بعد انهيار عدة دول، في جو من الإثارة والتشويق، وشارك في بطولته عمرو عبد الجليل، سهر الصايغ، ناهد السباعي، أحمد وفيق، محمد لطفي، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج ياسر سامي.