الجمعة 3 مايو 2024

ننشر .. القنوات الناقلة وموعد عرض مسلسل "ضد الكسر" و"لعبة نيوتن" و "رامز عقلة طار"

فن12-4-2021 | 15:56

حسام يونس

يعرض مسلسل "ضد الكسر" للفنانة نيللي كريم علي شاشة قنوات "سي بي سي"، "دبي"، ومن المقرر عرض أولى حلقاته يوم الثلاثاء الموافق 1 رمضان.

وكشفت قناة "دبي" عن موعد عرض مسلسل "ضد الكسر"، وسيبدأ عرض أولي حلقاته في تمام الساعة 6 مساءاً يومياً خلال شهر رمضان، والإعادة الأولى ستكون في السادسة صباحاً بينما الإعادة الثانية فتكون في الثانية عشر ظهراً.

بينما لم تعلن قناة "سي بي سي" عن موعد عرض المسلسل حتي الآن، وتدور أحداث المسلسل في إطار الإثارة والتشويق، حيث يتناول العمل قصة معاناة سلمى من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشاكل بشكل دائم.

والعمل من بطولة نيللي كريم، محمد فراج، تارا عماد، منا عادل، نور إيهاب، مصطفى درويش، لقاء الخميسي، حمزة العيلي، هشام إسماعيل، وتأليف  عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج العدل جروب، جمال العدل.

فيما يعرض مسلسل "لعبة نيوتن" على شاشة قنوات: dmc" ، "dmc" دراما"، "قناة دبي"، osn""، "رؤيا الأردنية"، منصة "Watchit"، منصة "شاهد vip".

 وأعلنت قناة "dmc " موعد عرض أولى حلقات مسلسل "لعبة نيوتن"، والعمل سيعرض بدءاً من اليوم الأثنين، في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، بينما لم تعلن اي من القنوات الناقلة الآخري عن موعد عرض المسلسل حتي الآن.

وتدور أحداث مسلسل "لعبة نيوتن" حول تدور الأحداث حول زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات، فتقرر إنهاء حياتها الزوجية، والسفر للخارج، في إطار درامي رومانسي.

والعمل من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، سيد رجب، كمال أدهم، نسرين طلعت، مايان السيد، أسامة الهادي، أحلام الجريتلي، وتأليف وإخراج تامر محسن، وإنتاج محمد سري.

ويعرض برنامج "رامز علقة طار" للفنان رامز جلال، على شاشة قناة "إم بي سي مصر"، وستذاع أول حلقة من الرنامج يوم الثلاثاء المقبل، وذلك بعد أذان المغرب مباشرة، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.

ويستضيف رامز جلال هذا العام مجموعة مميزة من الفنانين والمطربين ولاعبين كرة القدم ومن ضمنهم سمية الخشاب، أحمد سعد، ريهام حجاج، محمد هنيدي، جنش.

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa