الخميس 9 مايو 2024

قبل ساعات من عرضه.. أحمد السقا يعلق على «نسل الأغراب» لأول مرة

نسل الأغراب

فن12-4-2021 | 23:09

دار الهلال

علق الفنان أحمد السقا، على دوره في مسلسل "نسل الأغراب" قائلاً: "مرعوب كل مايقرب موعد العرض مش قلقان.. بس أنا لغاية دلوقتي أول مشهد أجسده في أي عمل  درامي بعمله كأني أول مرة أشوف كاميرا وأقف قدامها ودي نعمة بتمنى من ربنا يديمها".


وحول اختلاف دوره في نسل الاغراب كشخصية صعيدية مقارنة بما قدمه في السابق، قال السقا: "الغريب بالنسبة لي في هذا المسلسل، أني أجسد دورًا لأول مرة ألعبه في حياتي وبشكر المخرج  لانه حطني على (التراك) في  الدور ده وأتمنى ينال إعجاب المشاهدين ويكون قد الجرأة الي أنا عملتها في الخطوة دي".


وأضاف: "من دواعي سعادتي في هذه التجربة أني بشتغل مع أمير كرارة، خاصة أن شهادتنا مجروحة في بعضنا البعض لكن في النهاية هو صديقي وأخويا ودوره جبار في المسلسل، وأسرة العمل في المسلسل عملت مجهود جبار وتعبنا وشقينا لأننا مش بنحب نشتغل  في  رمضان وعدت علينا أيام مايعلم بيها غير ربنا".


وكشف أنه تم الانتهاء من تصوير العمل كاملاً  منذ أسبوع  قائلاً: "العمل  تكلف كثيراً والشركة محترمة، ودعمتنا كثيراً والمسلسل به  تقنيات عالية جداً وحرفية شديدة".

 

وأشاد بدور المخرج  محمد سامي واصفاً إياه بمجنون خلطة الفن،  قائلاً: "خلانا كلنا في المسلسل نقوم بأدوار غير متوقعة سواء أمير كرارة أو أنا .. وأنا تشرفت بالعمل مع الفنانة القديرة فردوس عبد الحميد، مؤكدًا أنها تمثل له  حالة خاصة وأن أول وقوف  لي أمام الكاميرا كان أمام فردوس عبد الحميد في مسلسل قديم اسمه "النوة". 

وأكد: "أنا مبسوط السنة دي  أن كل زملائي في السوق عملوا شغل وإحنا عندنا في السوق حاجة إسمها (مطبخ الشغل) والكل عامل شغل حلو سواء كريم عبد العزيز أو يسرا أو أستاذنا الكبير يحيى الفخراني ولعبة نيوتن وجميع الأسماء أعتقد أن هذا الموسم لن يكون  موسم منافسة بقدر الاجتماع لتقديم منتج متميز يحقق المتعة للمشاهد وهو الحد الأدنى " للفرجة".

Dr.Radwa
Egypt Air