الإثنين 20 مايو 2024

تفاصيل أولى حلقات "خلي بالك من زيزي".. أمينة خليل مطلوبة في القسم

أمينة خليل

فن12-4-2021 | 23:38

رانيا إبراهيم

 عرضت قناة mbc مصر، أولي حلقات مسلسل "خلي بالك من زيزي" للفنانة أمينة خليل الذي تخوض به السباق  الدرامي خلال رمضان 2021.

 بدأت أولي مشاهد الحلقة عندما كانت "زيزي" التي تجسد دورها أمينة خليل  تقوم بشراء بعض المشتريات من السوبر ماركت ثم جائتها مكالمة هاتفية كان من الواضح أنها تنتظرها بلهفة شديدة كانت المكالمة المنتظرة من معمل تحاليل،  ذهبت "زيزي" إلي المعمل بأقصي سرعة وأخذت تسأل بلهفة عن نتيجة التحليل، لتخبرها الدكتورة أن العملية لم تنجح.

وقفت "زيزي" صامتة  وإنتابها حالة من الحزن و الصدمة وسط بكاء، أخذت "زيزي" تسأل هل يمكنها إجراء العملية مرة أخري أخبرتها الدكتورة بأن نسبة نجاح العملية تقل بمرور الوقت وأن المرة القادمة سوف تكون نسبة النجاح 22.5% فقط ، سألتها متي يمكن أن تقوم بإجراء العملية مرة أخري، لتخبرها أنها تحتاج من 4 إلي 6 أسابيع .

ذهبت "زيزي" بكل ما تحمله من أسي وحزن إلي علي القاسم الذي يجسد شخصية "هشام" زوج "زيزي" و طرحت عليه المحاولة مرة أخري و إجراء العملية ربما تنجح تلك المرة، في مشادة كلامية بينهم حدث إنهيار عصبي ل "زيزي" بسبب بعض الكلمات القاسية التي قالها زوجها تحولت المشادة الكلامية إلي مشاجرة تطاولت فيها "زيزي" علي زوجها وأصابته في  وجه وقامت بكسر زجاج سيارته وتركته ثم ذهبت إلي والدتها.

في الوقت الذي ذهب "هشام" إلي صديقه "ياسر عسل" الذي سرعان ما طرح عليه أن يقوم بالإنفصال عن "زيزي" و قام بإجراء مكالمة هاتفية لتعيين محامي لإتمام الإنفصال.

وصلت "زيزي" إلي منزل والدتها في عصبية شديدة أخبرتهم بأن عمليتها لم تنجح و أنها تحتاج إلي أموال، في الوقت الذي يتحدث فيه "هشام" مع المحامي و يطلب منه أن ينسي موضوع الإنفصال مؤقتا  وقام بتمزيق ملابسه حتي يثبت في محضر مكتوب أن زوجته "زيزي" هي من قامت بتمزيقها.

وفي نقاش مع عائلتها أخبرتهم "زيزي" أنها تريد إجراء عملية تلقيح مرة أخرى حيث تكون مفاجأة لزوجها تلك المرة، وفي نهاية الحلقة جاء مُحضر من النيابة يُبلغها بأنها مطلوبة في القسم لأن زوجها "هشام"  قام بعمل محضر لها.

والمسلسل من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، صبري فواز، سلوي محمد علي، حسين نصار، علي قاسم، تامر نبيل، صفاء الطوخي، نهي عابدين، الطفلة ريم عبد القادر، كرم جابر، أسماء جلال، جلا هشام، تأليف مريم نعوم، سيناريو و حوار مجدي أمين، إخراج كريم الشناوي، إنتاج إي بروديوسر.