الجمعة 10 مايو 2024

منى زكي خائفة وتهرب في الحلقة الأولى من مسلسل "لعبة نيوتن"

مسلسل لعبة نيوتن

فن13-4-2021 | 02:57

ندى علاء

عرضت قناة Dmc، اليوم، أولى حلقات مسلسل "لعبة نيوتن"، كأول موعد يذاع فيها الحلقة الأولى، المسلسل من بطولة الفنانة منى زكي، محمد ممدوح، سيد رجب، ومحمد فراج، ويشاركهما عائشة بن أحمد، مايان السيد، ولأول مرة الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، وإنتاج شركة (سعدي - جوهر)، وتأليف وإخراج محسن تامر.

بدأت أحداث الحلقة الأولى من المسلسل، قبل عرض التتر، بظهور النجمة منى زكي، التي تسمى "هنا"، في مطار الولايات المتحدة الأمريكية، وتتجه لموظف الجوازات لتقم بالإجراءات سفرها لسماح لها بسفر لأمريكا، وتقدم بهذه الإجراءات وهي قلقة، ومتوترة، وعلى اتصال بزوجها النجم محمد ممدوح الذي يدعى "حازم"، بسماعة للاسلكية، ويلاحظ أيضًا، موظف الجوازات قلقها، فبعد أن سمح لها بالسفر، استوقف وطلب منها الانتظار، والتوقف، وحصرتها الشرطة من كل مكان، وتمنعها من الدخول.

 

ويبدأ تتر المسلسل، ثم تتوالى الأحداث بالرجوع بأحداث سابقة، بمشهد في  منحل عسل، التي يعملان "هنا"، و "حازم"، ويحبان بعضهما، ثم تأتي فرصة ل "هنا" لسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لحضور مؤتمر، ثم تقرر البقاء في "أمريكا" وتلد ابنها هناك ليحمل الجنسية الأمريكية، ولكن يقلق زوجها من عدم قدرته على السفر معها.

 

وفي سياق متصل، يتفق الزوجان أن في آخر يوم لمؤتمر سيتخذان القرار، ولكن يتم القبض على زوجها، وفي نفس الوقت يأخذ مشرف المؤتمر جواز سفر "هنا"، وانتهت الحلقة بهروب "هنا" ولا تذهب للمطار.

 

 كما يعرض المسلسل في الأوقات التالية، حيث يبدأ عرضه في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل، على قناة Dmc، ويعاد الساعة 7:45 مساءً، وعلى قناة Dmc،  2:00 صباحا 10:00 صباحا، ويذاع على منصةwatch it مباشرة بعد عرض الحلقة على الشاشة.

بالإضافة، إلى عرضه على قناتي "رؤية و UTV" في تمام الساعة التاسعة مساءً، وقناة دبي و شبكة قنوات"osn" في تمام الساعة ١٠ مساءً.

 

والجدير بالذكر، أن منى زكي تعود لدراما التلفزيونية بعد غياب 5 أعوام بذلك المسلسل، فكان آخر أعمالها الدرامية مسلسل "أفراح القبة" سنة 2016، وشاركها البطولة رانيا يوسف، صبري فواز، أحمد السعدني، وسيناريو وحوار محمد أمين راضي.

Dr.Radwa
Egypt Air