السبت 11 مايو 2024

تعرف على حقيقة انفصال محمد رمضان عن زوجته

محمد رمضان مع زوجته نسرين أبو النجا

فن13-4-2021 | 12:37

محمود علي

أثار الفنان محمد رمضان جدلًا واسعًا خلال الأيام الماضية، بعد أزمته مع الإعلامي عمرو أديب، بعدما قام الأخير برفع دعوى قضائية على محمد رمضان، بسبب تعليقات اعتبرها أديب ذمًا وإهانة حول الفيديو الذي ظهر فيه رمضان وهو يتباهى بإلقاء الأموال، بعد الحكم بالتعويض الذي فرضه ​القضاء  عليه في قضيته مع الطيار الذي طرد من عمله بسببه، حيث تم ​تغريم​ه 6 ملايين جنيه.

 

وبعد هذه الضجة الكبيرة بين رمضان وأديب، عادت ​قضية طلاق​ محمد رمضان و زوجته ​نسرين​ أبو النجا من جديد، بعد أن أكدت معلومات وجود مشاكل بين الطرفين دون معرفة أسبابها، خاصة أنها لم تعد تتردد معه إلى دبي مقر إقامته الثاني.

 

ونفت مصادر مقربة من محمد رمضان لـ«دار الهلال»، حدوث طلاق بين رمضان وزوجته، برغم بعض المشاكل بينهما، إلا أنها لم تصل إلى مرحلة الطلاق.

 

جدير بالذكر أن  الفنان محمد رمضان، دخل السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل "موسى"، من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

 

 وتدور أحداث مسلسل موسى في فترة الستينيات حول شخصية موسى الصعيدي، الذي يواجه العديد من الأزمات والصراعات، ويضطر لترك بلده والمجيء للقاهرة ليعمل في التجارة في أكثر من خط درامي للمسلسل، حيث يتناول موضوع نزوح الصعايدة إلى القاهرة والإسكندرية، ما قبل منتصف القرن الماضي بسبب وباء الكوليرا، وكذلك يتناول مسلسل موسى موضوع النضال الوطني ضد المستعمر الإنجليزي ومشاركة الصعيد في المقاومة المصرية ضد الاحتلال.

Dr.Radwa
Egypt Air