الأحد 12 مايو 2024

قبل عرض الحلقة الأولى.. أحمد عز يودع بلاتوه مسلسل هجمة مرتدة

بوستر هجمة مرتدة

فن13-4-2021 | 13:28

نورهان اسامة

انتهي فريق عمل مسلسل "هجمة مرتدة" للفنان أحمد عز، وهند صبري، من تصوير أحداثه بالكامل، بالتزامن مع بداية عرضه ضمن السباق الدرامي لرمضان 2021.


وتداولت إحدى صفحات معجبي الفنان أحمد عز، فيديو احتفال طاقم العمل، بتصوير المشهد الأخير من المسلسل، وظهر "عز" خلال الفيديو بين أسرة المسلسل، ووجه تحية شكر لكل المشاركين في المسلسل، كما شكرهم علي جهودهم المبذولة بهدف نجاح العمل.


ومن المقرر عرض الحلقة الأولي من مسلسل "هجمة مرتدة" علي  قناة dmc، الساعة 10:15 مساءً، وعلي قناة "art حكايات" في تمام الساعة التاسعة، إضافة إلى عرضه على منصتي watchit، وشاهد vip.

وسبق وطرح المنتج تامر مرسي البرومو الرسمي للمسلسل، والذي تصدره أحمد عز وهند صبري، ليطرح بعده التتر الرسمي للعمل بصوت الفنان مدحت صالح، والذي يغني أغنية "كل كلام الحب" في مقطع فيديو يضمن عدة مشاهد تجمع بين نجمي العمل معا.


ويعد مسلسل "هجمة مرتدة" واحدًا من أهم المسلسلات التي تعرض خلال السباق الدرامي لرمضان هذا العام، إضافة الي ضخامة إنتاجه، ويشارك في العمل عدد كبير من الفنانين، وهم أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، هاجر الشرنوبي، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، أحمد فؤاج سليم، نضال الشافعي، وإخراج أحمد علاء الديب.


ومسلسل هجمة مرتدة، مأخوذ عن واحدة من قصص المخابرات العامة المصرية، وتصدر البرومو الفنان أحمد عز والفنانة هند صبري، وكان المسلسل قد تم تأجيله العام الماضي بسبب أزمة كورونا التي عطلت التصوير، نظرًا لما يحتويه من تفاصيل كثيرة، بجانب جائحة كورونا التي عطلت تصوير المسلسل في الخارج.

Dr.Radwa
Egypt Air