الخميس 9 مايو 2024

نشرة حوادث "دار الهلال"مصرع مسنة حرقا بالبنزين بالزيتون

الجريمة

الجريمة13-4-2021 | 16:20

رحمه جميل

تقدم "دار الهلال"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الثلاثاء، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.

مصرع مسنة حرقا بالبنزين بالزيتون

لقت سيدة مسنة تبلغ من العمر ٨٤ سنة مصرعها حرقا بالبنزين على يد ٤ لصوص حيث هجموا على شقة سكنية تسكن فيها سيدة مسنة وحتى يتمكنوا من سرقتها قاموا بربطها بكرسي ثم سكبوا عليها بنزين واشعلوا النيران بها حتى تفحمت بمنطقة الزيتون.

حملات تموينية لضبط جرائم الغش التجاري في الجيزة

شنت إدارة مباحث التموين بمديرية أمن الجيزة حملة تموينية، لضبط المتورطين في الاتجار بالسلع الغذائية مجهولة المصدر، والمنتجات المغشوشة، واستغلال  إقبال المواطنين على الشراء خلال شهر رمضان.

ضبط صاحبة شركة لاتهامها بالنصب والاحتيال على المواطنين

تمكنت الأجهزة الأمنية، من كشف ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من شخصين، صاحب مكتب مقاولات وآخر - مقيمين بمحافظة الإسماعيلية، بتعرضهما لواقعة احتيال من قِبل صاحبة شركة للاستثمار العقاري والخدمات البترولية، حيث زعمت علاقتها بمسئولين بإحدى الجهات الحكومية ، وقدرتها على إسناد أعمال من الباطن مع شركات المقاولات المتعاقدة مع الجهة المشار إليها "خلافاً للحقيقة".

تأجيل محاكمة طبيب الأسنان المتهم بهتك عرض 4 رجال لـ 16 يونيو

قررت محكمة جنوب الجيزة، اليوم الثلاثاء، تأجيل أولى جلسات محاكمة طبيب الأسنان المتهم بالتحرش بالرجال وهتك عرضهم بالقوة، لجلسة 16 يونيو لتنفيذ طلبات الدفاع.

محامي الطبيب المتحرش: 35 مريضا شهدوا له بحسن السير والسلوك

قال محاميا الطبيب المتحرش، المتهم بهتك عرض 4 رجال إنه لا توجد أي أدلة حول الواقعة من جهة المجني عليهم، لافتا إلى أن أقوالهم متضاربة أثناء تحقيقات النيابة، منوها إلى أن الميول الجنسية والعاطفية والمالية لا علاقة لها بوقائع هتك العرض، على حد وصفه.

Egypt Air