السبت 11 مايو 2024

قبل عرضه.. مخرج مسلسل موسى ينشر صورًا من الكواليس

موسى

فن13-4-2021 | 18:10

ندى علاء

نشر المخرج محمد سلامة، عبر صفحته الشخصية بموقع "انستجرام"، صورة تجمعه مع فريق عمل مسلسل "موسى" من كواليس تصوير المسلسل، وعلق عليها: "كلها ساعات وتتعرض أول حلقة من موسى، دي صورة كده من الكواليس اللي ورا الملحمة، رمضان كريم كل سنة وأنتم طيبين". 

ويشارك المخرج محمد سلامة، في إخراج مسلسل "موسى"، والذي يعرض في السباق الرمضانى2021، وهو من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنه، هبه مجدي، فريدة سيف النصر، عارفه فعبد الرسول، وضياء عبد الخالق، ومن تأليف ناصر عبد، وإنتاج شركة سينرجى.

وتنطلق بعد قليل، أولى حلقات مسلسل "موسى" الذي يعرض على قناة Dmc، بعد الفطار، وعلى قناة Dmcدراما بعدها بساعتين، ويعرض على قناةMbc، في تمام الساعة العاشرة مساء بدء من أول يوم رمضان ويعاد في اليوم الثانى في الثامنة صباحا، ويعرض علي قناة artحكايات العاشرة مساء ، ويعاد في السادسة صباحا، كما يعرض على القنوات mbc1، وأبوظبي وmbc عراق وقناة دبي الفضائية، وقناة رؤيا، بتوقيتات مختلفة على مدار اليوم، ويعرض على منصتي Shahid watch it. 

وتدور أحداث المسلسل في فترة الستينيات حول شخصية "موسى" الصعيدي الذي يواجه العديد من الأزمات والصراعات ويضطر لترك بلده والذهاب للقاهرة، ويعمل في التجارة، فيتناول المسلسل ترك الصعايدة الصعيد والذهاب للقاهرة والإسكندرية ما قبل منتصف القرن الماضي، في وقت المستعمر الإنجليزي والنضال ضده، وانتشار مرض الكوليرا. 

يعد المسلسل التعاون الثاني بين المخرج محمد سلامة ومحمد رمضان، بعد مشاركة "سلامة" في إخراج فديو كليب أغنية "علاء الدين" ل "رمضان"، ويعد التعاون الأول أيضًا بين "رمضان" و سمية الخشاب.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Salama محمد سلامة (@mohamedsalama.official)

 

Dr.Radwa
Egypt Air