الأحد 28 ابريل 2024

كريم عفيفي يواصل تصوير نجيب زاهي زركش

كريم عفيفي

فن13-4-2021 | 18:05

مصطفى فكيه

يستأنف الفنان كريم عفيفي تصوير مشاهد مسلسل نجيب زاهي زركش، مع النجم يحيي الفخراني والذي يجمعه به العديد من المشاهد، ويلعب كريم عفيفي، خلال الأحداث شخصية جديدة ويعد الجمهور أنها ستكون مفاجأة.

ويشار إلى أن المسلسل بطولة يحيى الفخراني، وأنوشكا، وكريم عفيفي و شيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين،، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسرى، وتميم عبده، ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى.

ويعرض العمل على قناة DMC الساعة 9:00 مساء، ويعاد فى الخامسة صباحًا والساعة 1:00 صباحًا بينما يعرض على قناة أون تي الساعة 6:30 مساء والإعادة: 12:45 صباحا - 7:15 صباحا، أما قناة ايه ار تي فيعرض عليها في الثامنة مساء ثم الإعادة في الرابعة صباحا والثانية عشرة ظهرا.

 

ويعود يحيى الفخرانى بمسلسل "نجيب زاهى زركش" إلى الدراما الرمضانية بعد غياب عامين، حيث قدم آخر أعماله مسلسل "بالحجم العائلى" عام 2018، حيث انشغل على مدار العامين الماضيين بعرض مسرحيته "الملك لير" فى القاهرة، والسفر لعرضها فى السعودية بموسم الرياض الترفيهى، إضافة إلى أنه كان يحضر لفيلم جديد يعود من خلاله للسينما بعد غياب سنوات طويلة ولكن تم تأجيله.

Dr.Randa
Dr.Radwa